ضمن فعاليات الجولة الخامسة من الليغ 1 الفرنسية سقط نادي ​ليل​ حامل لقب البطولة امام مضيفه نادي ​لوريان​ بنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد دو مسوار.

عربيا، قلب نادي ​الشارقة​ الطاولة على ​الوصل​ وحول تأخره بهدفين نظيفين إلى فوز مثير 3-2 بعشرة لاعبين ضمن الجولة الثالثة من دوري أدنوك للمحترفين.ورفع الشارقة رصيده إلى 9 نقاط ليتصدر الترتيب مؤقتا بينما تجمد رصيد الوصل عند 4 نقاط وظل في المركز السادس مؤقتا

تأهل نادي ​الزمالك​ المصري الى بطولة كأس العالم لأندية كرة اليد سوبر غلوب 2021. وتوج الفريق الأبيض بكأس السوبر الأفريقي على حساب غريمه الأهلي 28-27 ليحسم تأهله للمونديال الذي سيقام في السعودية بين 5 و9 تشرين الأول المقبل.

وفي كرة المضرب، حقق الثنائي الأميركي ​راجيف رام​ والبريطاني ​جو سالزبيري​ لقب زوجي الرجال في بطولة ​اميركا المفتوحة​ للتنس بعد ان تخطيا الثنائي ​برونو سواريز​ و​جيمي موراي​ بنتيجة 1 - 2 وبواقع 3-6 و6-2 و6-2.


شهد عرض ​سماك داون​ الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت في ماديسون سكوير غاردن في مدينة نيويورك احياء للذكرى ال20 لاعتداءات 11 ايلول بحضور جماهيري اصبح معتاداً يعد التخفيف من اجراءات الوقاية من فيروس كورونا، عودة فين بالور " العفريت" الذي تحدى البطل الدولي رومان راينز. وظهر ايضا بشكل مفاحىء بروك ليسنر الذي اثار الرعب لدى مدير اعماله السابق (بول هايمان الذي بات حاليا يرافق راينز) وحاول الاعتداء عليه ليجبره على الموافقة على التحدي باسم راينز، لكن الاخير تدخل واشتبك مع ليسنر الذي حاول تنفيذ حركته الشهيرة على راينز F5 الا ان فريق اوسو منع هذا الامر ولو انه تعرض للعقاب من قبل ليسنر.

متفرقات دولية:

- مدد نادي ​الاتحاد​ السعودي عقد حارس مرماه البرازيلي ​مارسيلو غروهي​ لمدة عام إضافي.

- أعلن نادي ​ساو باولو​ البرازيلي أن الدولي ​داني الفيس​ سيغادر الفريق بعد نزاع مادي بين الطرفين.