شهد عرض ​سماك داون​ الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت في ماديسون سكوير غاردن في مدينة نيويورك احياء للذكرى ال20 لاعتداءات 11 ايلول بحضور جماهيري اصبح معتاداً يعد التخفيف من اجراءات الوقاية من فيروس كورونا، عودة ​فين بالور​ " العفريت" الذي تحدى البطل الدولي ​رومان راينز​. وظهر ايضا بشكل مفاحىء بروك ليسنر الذي اثار الرعب لدى مدير اعماله السابق (بول هايمان الذي بات حاليا يرافق راينز) وحاول الاعتداء عليه ليجبره على الموافقة على التحدي باسم راينز، لكن الاخير تدخل واشتبك مع ليسنر الذي حاول تنفيذ حركته الشهيرة على راينز F5 الا ان فريق اوسو منع هذا الامر ولو انه تعرض للعقاب من قبل ليسنر.

وفي مواجهة اخرى، فاز سيث رولينز على منافسه ايدج ولكنه غدره بضربة غير قانونية قبل ان يصيبه في رقبته التي كان يعاني منها سابقا، ما استدعى تدخل الجهاز الطبي ونقل ايدج الى المستشفى. .

واثبت بيغ اي، وآل ميستيريوز، وناكامورا وريك بوغز انفسهم بعد ان خرجوا منتصرين من مباراة عشرة مصارعين، اثر تفوقهم على سامي زين، ابولو كروز، اوتيس، دولف زيغلر وروبرت رود. ، وفاز the street profits على فريق the usos لعدم اهلية الاخير بعد ان تدخل راينز الذي حاول رد الجميل لاقربائه. واعلن بطل الدولي قبوله تحدي ليسنر ضمن فعاليات Extreme Rules.

وظهرت بيانكا بلير مجدداً للمطالبة بمباراة ثأرية من ​بيكي لينش​، بعد رفض الاخيرة طلبها في اخر مرتين، حيث جرت محادثة عنيفة بينهما لفتت خلالها لينش الى انها عادت لتنقذ الجميع في WWE، بعد ان تركت ابنتها في المنزل، لتعوض وتوقع على عقد مواجهة بلير وترميه في حضنها.