عبر رئيس الاتحاد ال​لبنان​ي لكره المضرب ​اوليفر فيصل​ عن سعادته باستضافة لبنان للمباراة ضد ​البرازيل​ ضمن منافسات ​كاس ديفيس​، وذلك يومي الثامن عشر والتاسع عشر من شهر ايلول/ سبتمبر الحالي.

واشار اوليفر في حديث خاص لصحيفة "السبورت" الإلكترونية الى عدد من الصعوبات التي واجهت الاتحاد في سعيه لاستضافة هذه المباراة، وابرزها معارضة المنتخب البرازيلي بحجة الوضع الصعب الذي يعيشه البلد على الصعيدين الامني والسياسي، ولكن تم تذليل الصعوبات ليستضيف لبنان للمرة الخامسة مباراه من ضمن تصفيات كأس ديفيس.

وكشف اوليفر عن أن اللاعبين اللبنانيين سيبدأون بالوصول الى بيروت مع حلول يوم الاحد المقبل، بعد الانتهاء من استحقاقاتهم في البطولات الدولية التي يشاركون فيها، على ان يتحضروا بأفضل صورة ممكنة لهذه الموقعة.

وأمل أوليفر ان يتمكن المنتخب اللبناني من استغلال عاملي الارض والجمهور للاطاحة بخصمه الصعب الذي يتفوق على الورق نظرا الى تصنيفه العالمي، بالرغم من ان المنتخب اللبناني يمتلك التصنيف رقم 32 عالميا وهي المرتبة الاعلى بين المنتخبات العربيه والافريقية.

والمح رئيس الاتحاد اللبناني للتنس في حديثه، إلى أنه الخسارة، في حال حصولها، لن تكون نهاية مشوار لبنان في التصفيات وسيكون لديه فرصة جديدة في شهر تشرين الثاني/اكتوبر المقبل.