يستعد لاعب نادي ​الانصار​ السابق ونادي ​معيذر​ القطري الحالي ​نادر مطر​ للعودة سيؤول لمواجهة ​المنتخب الكوري الجنوبي​ في زيارة ليست الاولى له ولا للمنتخب اللبناني، لكنها هذه المرة ستكون بطعمة مختلفة لان المرحلة الاخيرة من التصفيات الاسيوية المؤهلة الى نهائيات ​كأس العالم 2022​ قد بدات بالفعل وكسب لبنان نقطة مهمة في لقائه الاول مع ​الامارات​. صحيفة "السبورت" الالكترونية تحدثت مع اللاعب اللبناني للوقوف على رأيه في مسيرة منتخب الارز في هذه التصفيات.

اعتبر مطر ان ​المنتخب اللبناني​ نجح في الحصول على نقطة مهمة من المنتخب الإماراتي على الرغم من العوامل غير المساعدة التي اعترضته وأبرزها عامل الطقس والمناخ، حيث لفت الى انه كان من الصعب التنفس بسبب تغير الطقس، فكم بالحري القيام بمجهود كبير على أرض الملعب، حيث يحتاج اللاعب الى وقت طويل من أجل الاعتياد على طبيعة الطقس.

على المستوى البدني، أشار مطر الى أن المنتخب الاماراتي كان في حال افضل نظراً لان لاعبيه يخوضون مباريات الدوري منذ فترة ما يقارب الشهر، وبالتالي فإن تعاملهم مع الكرة وجهوزيتهم افضل من جاهزية لاعبي المنتخب اللبناني الذين لم يخوضوا أي مباريات في الدوريات، الى جانب المستوى النفسي الذي تعرض لبعض الاهتزازات بسبب اصابات لاعبين مؤثرين في المنتخب بفيروس كورونا.

ورأى ان المنتخبات العربية الى جانب المنتخب الايراني، قريبة من بعضها على المستوى الفني، وبالتالي فإن المنافسة ستكون محتدمة بينها، بينما كان المنتخب الكوري يشارك في معظم منافسات كأس العالم الاخيرة كممثل عن القارة الاسيوية.

وعن مباراة اليوم، أشار مطر الى ان المرحلة الحالية هي من افضل المراحل لمواجهة المنتخب الكوري الجنوبي المتعادل مع المنتخب العراقي، الى جانب افتقاده اثنين من أبرز لاعبيه، ناهيك عما كان المدير الفني للمنتخب اللبناني ايفان هاسيك قد اعلنه في وقت سابق وهو غياب الجماهير بسبب انتشار فيروس كورونا، الى جانب حال الطقس الذي يكون افضل من فترة الشتاء.

وأضاف: ندخل بهدف الحصول على نقطة على الأقل من المباراة، وبالتالي رفع رصيده من النقاط الى نقطتين، الا ان الامل يبقى دائماً بامكانية الخروج بالنقاط الثلاثة، على الرغم من ان المنتخب لا يزال في مرحلة التأقلم مع خطط المدير الفني الجديد الذي لم يقد المنتخب سوى في مباراة رسمية واحدة.