يستضيف منتخب ​كوريا الجنوبية​ في سيول، منتخب ​لبنان​ الوطني، في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة آسيا

ومن المقرر أن تُنقل المباراة عبر قناة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على موقع "يوتيوب"، وتبدأ في الساعة 2:00 ظهرا بتوقيت بيروت. وتقام اليوم ايضا باقي مباريات التصفيات.


مشاركة رونالدو الأولى تتاجل

وكشفت صحيفة ذا صن أن المشاركة الأولى للنجم البرتغالي كريستيانو ​رونالدو​ مع فريق مانشستر يونايتد قد تتأجل لوقت آخر.الصحيفة ذكرت أن رونالدو قد لا يشارك في مباراة السبت المرتقبة حيث قد يتأجل ظهوره الأول مع مانشستر يونايتد ليوم الثلاثاء من الأسبوع القادم. وأوضحت أن رونالدو لن يستطيع المشاركة مع زملائه في التدريبات الجماعية إلا يوم واحد فقط حيث سيضطر للبقاء في العزل صحي لمدة 5 أيام حسب قواعد فيروس كورونا.

سيدات الاردن بطلات العرب

عربيا احرز منتخب سيدات ​الاردن​ لكرة القدم لقب كأس العرب للسيدات الذي اقيم في مصر بعد فوزه في المباراة النهائية على المنتخب ال​تونس​ي بنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد المقاولون العرب.

وفي كرة السلة، ضمن فعاليات البطولة العربية لكرة السلة للسيدات سقط نادي ​بيروت​ بطل لبنان في لقائه الاول امام نادي ​الثورة​ السوري بنتيجة 72 - 69.


احداث ​عرض الرو

وفي المصارعة، اقيمت فجر اليوم بتوقيت بيروت فعاليات منافسات عرض "الرو" بحضور جماهيري اصبح معتاداً يعد التخفيف من اجراءات الوقاية من فيروس كورونا، وافتتح العرض بتحد من البطل ​بوبي لاشلي​ لراندي اورتن، قابله الاخير بالقبول شرط ان يكون على لقب بطولة العالم. وافق لاشلي انما ضمن فعاليات "اكستريم رولز" Extreme Rules. وبعدها، اعلن لاشلي انه سيدخل وشريكه في منافسات تصفيات الزوجي للحضول على فرصة المنافسة على لقب بطولة هذه الفئة لعرض "الرو". التصفيات كانت طويلة وشاقة، وبرز فيها فريق "اليوم اجديد" الذي تخلص تباعاً من كل من: فريق THE VIKING RAIDERS ، وفريق LUCHA HOUSE PARTY، وتحالف مايس و T-BAR، والثنائي جيندر مهال وفيير، وتحالف مصطفى علي ومنصور. وبعد هذه المسيرة الشاقة، سقط فريق "اليوم الجديد" امام آي جاي ستايلز واوموس. وفي المواجهة النهائية للتصفيات، تمكن لاشلي وMVP من التغلب على ستايلز واوموس ليحجزا بطاقة المنافسة على اللقب، غير انلاشلي تعرض بعدها لعقاب من اوموس، قبل ان يتلقى ضربة قاضية من اورتن الذي دخل بشكل مفاجىء الى الحلبة بعد انتهاء المباراة.
وتمكنت ​​شارلوت فلير​​ من الحفاظ على لقب بطولة السيدات اثر "انتقامها" من نا جاكس التي كانت فازت عليها سابقاً في مباراة خارج اللقب.

متفرقات دولية:


- ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن نادي ​​برشلونة​​ قد يفرض عقوبة على لاعبه ​جيرارد بيكيه​ الذي استفاد من فترة التوقف الدولي لقضاء إجازة مع عائلته في شمال اسبانيا لممارسة ركوب الأمواج علماً أنه مصاب


- سمح ​​الاتحاد الأوروبي لكرة القدم​​ للجماهير الزائرة، بحضور مباريات البطولات الأوروبية للأندية هذا الموسم، بداية من الأسبوع المقبل.وأوضح يويفا في بيان: "بالنظر إلى القواعد واللوائح المختلفة عبر الاتحادات الأعضاء، تقرر رفع القيود الخاصة بتواجد الجماهير، ولكن يترك أي قرار يتعلق بالمشجعين للسلطات المختصة ذات الصلة".


- أحرز نادي ​قطر​ لقب ​الدوري القطري لتنس الطاولة​ للموسم الثالث توالياً وللمرة الرابعة في تاريخه بعد فوزه على السد بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعتهما في قاعة لوسيل.