اقيمت فجر اليوم بتوقيت بيروت فعاليات منافسات عرض "الرو" بحضور جماهيري اصبح معتاداً يعد التخفيف من اجراءات الوقاية من فيروس كورونا، وافتتح العرض بتحد من البطل ​بوبي لاشلي​ لراندي اورتن، قابله الاخير بالقبول شرط ان يكون على لقب بطولة العالم. وافق لاشلي انما ضمن فعاليات "اكستريم رولز" Extreme Rules. وبعدها، اعلن لاشلي انه سيدخل وشريكه في منافسات تصفيات الزوجي للحضول على فرصة المنافسة على لقب بطولة هذه الفئة لعرض "الرو". التسفيات كانت طويلة وشاقة، وبرز فيها فريق "اليوم اجديد" الذي تخلص تباعاً من كل من: فريق THE VIKING RAIDERS ، وفريق LUCHA HOUSE PARTY، وتحالف مايس و T-BAR، والثنائي جيندر مهال وفيير، وتحالف مصطفى علي ومنصور. وبعد هذه المسيرة الشاقة، سقط فريق "اليوم الجديد" امام آي جاي ستايلز واوموس. وفي المواجهة النهائية للتصفيات، تمكن لاشلي وMVP من التغلب على ستايلز واوموس ليحجزا بطاقة المنافسة على اللقب، غير ان لاشلي تعرض بعدها لعقاب من اوموس، قبل ان يتلقى ضربة قاضية من اورتن الذي دخل بشكل مفاجىء الى الحلبة بعد انتهاء المباراة.

وتمكنت ​شارلوت فلير​ من الحفاظ على لقب بطولة السيدات اثر "انتقامها" من نيا جاكس التي كانت فازت عليها سابقاً في مباراة خارج اللقب.

وفي باقي المباريات، فاز شايموس على درو ماكنتاير ليضمن فرصة استعادة لقب الولايات المتحدة من داميان بريست، فيما فازت ريا ريبلي ونكي على ناتاليا وتامينا، بينما سقط جون موريسون امام كاريون كروس، وفاز ريجي على اكيرا توزاوا في مباراة على لقب 24/7،