ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم، حل فريق ​باريس سان جيرمان​ ضيفاً ثقيلاً على ستاد ريمس، وانتهت المواجهة التي اقيمت على ملعب اوغيست دولون لصالح الفريق الباريسي بهدفين نظيفين. وتواجد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع فريقه الجديد للمرة الأولى بعد انضمامه اليهم من برشلونة الاسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ولكنه بدأ اللقاء من على مقاعد البدلاء.

رباعية ل​ميلان​ و​روما

وضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الايطالي​، حقق نادي روما بقيادة المدرب جوزيه مورينيو الفوز الثاني وجاء هذه المرة على حساب فريق سالارنيتانا بنتيجة أربعة اهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد. وعلى ملعب سان سيرو في ميلانو، حقق نادي ميلان فوزا مهما على حساب كالياري بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.


نجاة أتلتيكو مدريد من الخسارة

ونجا نادي ​​اتلتيكو مدريد​​ حامل لقب الموسم الماضي في ​الدوري الاسباني​​ لكرة القدم من خسارته الاولى في الموسم الجديد بعد ان خرج متعادلا امام ضيفه ​فياريال​ بنتيجة 2-2 ضمن اطار منافسات الجولة الثالثة من الليغا ليفرط بذلك في الانفراد بقمة ترتيب البطولة، بعدما أصبح في جعبته 7 نقاط، ,يتقاسم الصدارة مع عدة فرق اخرى، في حين ان هذا التعادل هو الثالث لفياريال ليصبح رصيده ثلاث نقاط في المركز الحادي عشر.


متفرقات دولية:


- هاجمت جماهير برشلونة الاسباني، مدافع الفريق صامويل أومتيتي، وذلك خلال مباراة خيتافي في الدوري الإسباني. وخلال شوط المباراة الثاني، قام أومتيتي بإجراء عمليات الإحماء، ولكن الجماهير أطلقت صافراتها تجاه المدافع الفرنسي.

- تمكّن ​المنتخب الروسي​ من تحقيق لقب بطولة العالم لكرة القدم الشاطئية بعد فوزه في المباراة النهائية على نظيره الياباني، بنتيجة 5-3.


- أعلن نادي ​الطائي السعودي​ تعيين الصربي ​زوران مانولوفيتش​ مديرا فنيا للفريق خلفا للتونسي ​محمد الكوكي​ الذي تمت اقالته بعد البداية السيئة للفريق في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين .