ضمن منافسات ​الجولة الثالثة​ من ​الدوري الالماني​ لكرة القدم " البوندسليغا "، حقق فريق ​فولفسبورغ​ فوزاً مهماً على نظيره ​لايبزيغ​ بنتيجة 1-0، ليعتلي ابناء المدرب المدرب مارك فان بوميل صدارة الترتيب.

وبهذا الفوز المهم، رفع فولفسبورغ رصيده الى 9 نقاط في صدارة الترتيب، في حين توقف رصيد لايبزيغ عند النقطة الثالثة في المركز العاشر.

وبالعودة الى اجواء المباراة، فقد كان الشوط الاول متقارب بين الفريقين من حيث تناقل الكرة، الا ان لايبزيغ كان الطرف الافضل من حيث تشكيل خطورة على مرمى اصحاب الارض، ومن جانبه حاول فولفسبورغ خطف هدف التقدم مستغلاً التقدم الهجومي للايبزيغ لكنه فشل في استغلال الفرص التي سنحت له لينتهي الشوط الاول بين الفريقين بالتعادل السلبي 0-0.

وفي الشوط الثاني، قام فولفسبورغ بالضغط على مرمى لايبزيغ من خلال تنفيذ تعليمات المدرب خلال الاستراحة، ونجح اللاعب جيروم روسيون في تسجيل هدف التقدم لفريقه لتصبح النتيجة 1-0 لفولفسبورغ، ومن جهته قام لايبزيغ باجراء بعد التبديلات على تشكيلة الفريق من اجل تنشيط الخط الهجومي في محاولة لادراك التعادل، لكن فولفسبورغ تراجع الى مناطقه الخلفية محاولاً الحفاظ على نتيجة اللقاء والحصول على النقاط الثلاث، وبعد انتهاء الوقت الاصلي من المباراة اضاف حكم اللقاء 6 دقائق وقت بدل ضائع، لتبقى النتيجة على حالها وتنتهي المباراة بفوز فولفسبورغ 1-0.