سقوط ​يوفنتوس

ضمن فعاليات الجولة 2 من منافسات ​الدوري الايطالي​ " الكالتشيو "، حقق نادي ​لاتسيو​ فوزاً كبيراً امام ​سبيزيا​ وبواقع 6-1 وتألق تشيرو ايموبيلي في اللقاء بخطفه ثلاثة اهداف في المباراة. وفي مباراة اخرى، حسم التعادل السلبي المواجهة التي جمعت بين ​اتالانتا​ و​بولونيا. وحقق نادي ​امبولي​ مفاجأة من العيار الثقيل بعد ان خطف الفوز امام ​يوفنتوس​ وبواقع 1-0 على ارضية ملعب يوفنتوس ارينا وتعتبر هذه الخسارة الاولى للمدرب ماسيلميانو اليغري مع اليوفي منذ بدء تسلمه ادارة الفريق من جديد.

تعادل ​تشيلسي​ و​ليفربول

وعاد تشيلسي إلى لندن بتعادل ثمين من ميدان ليفربول بنتيجة (1-1)، في المباراة التي احتضنها ملعب آنفيلد السبت، في الجولة الثالثة من الدوري الإنكليزي الممتاز. افتتح تشيلسي التسجيل عبر كاي هافيرتز في الدقيقة (22)، وتعادل محمد صلاح من علامة الجزاء في الدقيقة (45).

خماسية ل​بايرن ميونيخ

وضمن فعاليات الجولة 3 من منافسات ​الدوري الالماني​ " البوندسليغا "، حقق نادي ​بايرن ميونيخ​ فوزاً كبيراً امام هير تا برلين وبواقع 5-0 وسجل ليفاندوفسكي ثلاثية في اللقاء وبهذا الفوز اعتلى البافاري المركز الثاني في جدول الترتيب.

ثلاثية ل​مارسيليا

وضمن فعاليات الجولة 4 من منافسات ​الدوري الفرنسي​ " الليغ 1 "، حقق نادي اولمبيك ​مارسيليا​ فوزاً مهماً امام ​سانت ايتيان​ وبواقع 3-1 في مباراة كبيرة قدمها الفريق الجنوبي وليخطف المركز الخامس في جدول الترتيب.

فوز صعب ل​ريال مدريد

وحقق ريال مدريد انتصارًا ثمينًا على ريال بيتيس، بهدف دون رد، في معقل الأندلسيين "بينتو فيامارين"، بالجولة الثالثة من الليغا. وسجل هدف المباراة الوحيد لريال مدريد في شباك ريال بيتيس، الظهير الأيمن للملكي داني كارفاخال في الدقيقة (61) من عمر اللقاء.

ابرز مباريات الدوريات الاوروبية الكبرى

وتستكمل الدوريات الاوروبية الكبرى جولتها الاسبوعية اليوم بمجموعة كبيرة من المباريات ستكون مواعيدها بحسب توقيت بيروت كالتالي:

الدوري الإنكليزي الممتاز:
16:00: بيرنلي - ليدز يونايتد
16:00: توتنهام هوتسبير - واتفورد
18:30: وولفرهامبتون - مانشستر يونايتد

الدوري الإسباني:
18:00: برشلونة - خيتافي
20:30: قاديش - أوساسونا
20:30: رايو فاليكانو - غرناطة
23:00: أتلتيكو مدريد - فياريال


الدوري الإيطالي:
19:30: جنوى - نابولي
19:30: ساسولو - سامبدوريا
21:45: ميلان - كالياري
21:45: ساليرنيتانا - روما

الدوري الألماني:
16:30: يونيون برلين - بوروسيا مونشنغلادباخ
18:30: فولفسبورغ - لايبزيغ

الدوري الفرنسي
14:00: تروا - موناكو
16:00: أنجيه - رين
16:00: كليرمون فوت - ميتز
16:00: لانس - لوريان
16:00: ستراسبورغ - ستاد بريست 29
18:00: ليل - مونبلييه
21:45: ستاد ريمس - باريس سان جيرمان.

متفرقات دولية:

- ردّ المصارع والممثل ​​جون سينا​​ ​​على تعليقات نظيره دايف ​باتيستا​ حول احتمال قيامه ببطولة فيلم معه، حيث رفض باتيستا مشاركة بطولة أي فيلم مع أي مصارع مثله.
وقال سينا: "أنا حزين للغاية بشأن ذلك، لأن دايف باتيستا ممثل موهوب بشكل لا يصدق. لقد قام ببعض الأعمال الرائعة. لكنني أعتقد أنه عندما يدلي شخص ما ببيان من هذا القبيل، أعتقد أن الشيء المهم هو محاولة النظر إلى الأشياء من منظورهم. لقد عمل دايف بجد في حرفته. وهو مكرس جدا لشخصياته. ويريد حقًا تقديم مجموعة عمل تمنحه هويته الخاصة. أنا أفهم ذلك بنسبة 100 في المائة".

- أثارت عودة النجم البرتغالي ​كريستيانو ​رونالدو​​ الدراماتيكية إلى ​​مانشستر يونايتد​​ ضجة كبيرة في عالم الرياضة بأكمله يوم الجمعة.بدوره، علّق نجم رياضة UFC الايرلندي كونور مكغريغور على الأمر عبر حسابه على تويتر: "تهانينا لكريستيانو ومان يونايتد! من الرائع سماع هذا".


- أكمل قلب الدفاع كورت ​زوما​ انتقاله إلى نادي ​وست هام​ يونايتد قادمًا من ​تشيلسي​ بموجب عقد حتى صيف 2025.