ضمن فعاليات الاسبوع الثاني من الليغا الاسبانية حقق نادي ​اشبيلية​ الفوز على مضيفه نادي حيتافي وبنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

فوز كبير لوست هام يونايتد

وقاد المهاجم ميكايل انتونيو فريقه ​وست هام​ لتخطي مضيفه العنيد ​ليستر سيتي​ بنتيجة 4 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة الثانية من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز.

فوز ​ميلان​ على سامبدوريا

وتغلب نادي ​ميلان​ على مضيفه ​سامبدوريا​ بهدف للاشيء في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الاثنين على ملعب لويجي فيراريس ضمن منافسات الجولة الاولى من ​​الدوري الايطالي​​ لكرة القدم.

تعثر المفاوضات

ذكرت شبكة "rmcsport" الفرنسية، أن مفاوضات تجديد عقد ​كيليان مبابي​ مع ​باريس سان جيرمان​ ما زالت متعثرة.
وأشارت الشبكة أن "المحادثات متعثرة إلى درجة أن سان جيرمان قد يوافق على بيع مبابي قبل انتهاء الميركاتو الصيفي الحالي، خاصة مع اهتمام ريال مدريد بضمه".

ارتيتا مهدد بالاقالة

أشارت صحيفة "تيليغراف" الإنكليزية إلى أن وظيفة ​ميكل أرتيتا​ كمدرب لفريق ​آرسنال​ أصبحت على المحك.
ولفتت الصحيفة إلى أن "أرتيتا يواجه ضغطاً هائلاً في الفترة المقبلة، حيث تنتظره 5 مباريات حاسمة قبل إقرار مستقبله من قبل مسؤولي آرسنال، حيث يمتلك الاسباني فرصة حتى فترة التوقف الدولي في تشرين الاول من أجل تحسين نتائج آرسنال، وإلا سيواجه خطر الإقالة".

عربيا، اكتفى ناديا ​الاسماعيلي​ و​طلائع الجيش​ بالتعادل السلبي في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب استاد الاسماعيلية ضمن منافسات الجولة 33 من عمر ​الدوري المصري​ الممتاز.

بريست يهزم لاشلي وريدل يتغلب على إي جاي ستايلز


وفي المصارعة، أقيم ​​عرض الرو​​ في الولايات المتحدة فجر اليوم بتوقيت بيروت، وفي ابرز النتائج تغلب بطل الولايات المتحدة داميان بريست على بطل العالم في المصارعة ​بوبي لاشلي​ لسبب عدم الاهلية وذلك بعد ان دخل شايموس واعتدى على بريست ونجح الثنائي بريست ودرو ماكنتاير من تحقيق الفوز على بوبي لاشلي وشايموس في حين فاز كاريون كروس على ​ريكوشيه​، وكزافييه وودز على ​ذا ميز​. وفي مباراة أخرى، هزم منصور منافسه ​جيندر ماهال​ لعدم الاهلية، كما تمكن ريدل من الفوز على إي جاي ستايلز.
وعند السيدات تغلب الثنائي المؤلف من ريا ريبلاي و Nikki A.S.H. على الثنائي المؤلف من ​نيا جاكس​ و​شاينا بازلر

متفرقات دولية:

- انضم الظهير الأيمن الإسباني بول ​ليرولا​ لمدة خمسة مواسم إلى أوليمبيك ​مارسيليا​ الفرنسي وهو النادي الذي لعب في صفوفه على سبيل الإعارة خلال الشهور الستة الأخيرة قادما من فيورنتينا الإيطالي.

اعلن نادي ​هيرتا برلين​ الألماني لكرة القدم ضم الجزائري إسحق ​بلفوضيل​ مهاجم ناديهوفنهايم.