ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنكليزي لكرة القدم، حقق فريق ​تشيلسي​ فوزا ثمينا على غريمه ​أرسنال​ بثنائية نظيفة في المباراة التي جرت على ملعب الامارات وسجل روميلو لوكاكو وجايمس ثنائية البلوز في أول ظهور للنجم البلجيكي بعد قدومه من الانتر.

وتعادل مانشستر يونايتد أمام ساوثامبتون بنتيجة 1-1، فيما فاز توتنهام بنتيجة 1-0 على حساب وولفرهامبتون.

أول فوز للبايرن

وضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم، حقق نادي ​بايرن ميونيخ​ أول ثلاث نقاط له هذا الموسم، وأتت على حساب كولن في مباراة مثيرة في شوطها الثاني جرت يوم الأحد على ملعب أليانز أرينا.

ليون يفشل بالفوز

وفشل نادي ليون الفرنسي في تسجيل اول انتصار له في الموسم الجديد من الدوري الفرنسي لكرة القدم بعد ان تعادل مع نادي كليرمونت فووت في الجولة الثالثة من الموسم الجديد وتعادل معه بنتيجة 3-3.

كارثة ينجو منها ​ريال مدريد

على صعيد آخر، أفادت تقارير صحافيّة أن طائرة نادي ريال مدريد التي كانت تقل بعثة الفريق إلى فالنسيا لمواجهة فريق ليفانتي ضمن منافسات الدوري الإسباني، نجت من حادث مروع، حيث كانت على وشك الهلاك بسبب حادث احتمال تصادم جوى مخيف. وفي التفاصيل أن طائرة ريال مدريد كانت وشك أن تصطدم بطائرة أخرى في الجو، وبدا الأمر مخيفا، ولكن كل شيء مر بخير، ووصلت الطائرة بسلام في نهاية الأمر إلى فالنسيا.

متفرقات دولية ومحلية:

- اكّد حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك المصري، استمرار الفرنسي باتريس كارتيرون في القيادة الفنية للفريق الأبيض بالموسم المقبل.

- أفادت صحيفة ماركا الاسبانية أن النجم الارجنتيني ليونيل ميسي عندما كان يجمع أشياءه من غرفة تغيير الملابس في ملعب برشلونة ترك جائزة خاصة به وبعض الأغراض غير الثمينة في خزانته. وأوضحت الصحيفة أن من الأشياء التي تركها ولم يأخذها معه ميسي، الجائزة التي حصل عليها ميسي في بطولة كأس خوان جامبر الودية، عام 2018 ضد بوكا جونيور، بعد تسجيله هدفا في ذلك اللقاء.

- توجّه ​منتخب لبنان​ لكرة القدم إلى دبي فجر الإثنين للإنخراط في معسّكر جديد يستمر حتى موعد مباراته مع نظيره الإماراتي الخميس 2 أيلول المقبل في مستهل الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية لكأس العالم “قطر 2022″.