توج ​الرجاء المغربي​ بلقب ​كأس محمد السادس للأندية العربية الابطال​ بعد فوزه على ​الاتحاد السعودي​ بركلات الترجيح 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 4-4 في المباراة النهائية التي اقيمت على ملعب الأمير مولاي عبدالله في العاصمة المغربية الرباط..

وسجل الاتحاد هدف التقدم عبر لاعبه ​برونو هنريكي​ في الدقيقة الرابعة قبل ان يسجل الرجاء هدف التعادل بعده مباشرة عن طريق ​الياس حداد​ في الدقيقة الخامسة ثم سجل محمود بنحليب الهدف الثاني للرجاء في الدقيقة 13 ثم سجل ​رومارينهو​ هدف التعادل للاتحاد في الدقيقة 28 من ركلة جزاء وبعدها بتسعة دقائق سجل زكرياء الودري الهدف الثالث للرجاء في الدقيقة 37 لينتهي الشوط الأول بتقدم الرجاء 3-2 .

وفي الشوط الثاني سجل ​سفيان رحيمي​ الهدف الرابع للرجاء في الدقيقة 50 قبل أن يسجل رومارينهو الهدف الثالث للاتحاد في الدقيقة 53 ثم أضاف نفس اللاعب الهدف الثالث له (هاتريك) والرابع للاتحاد في الدقيقة 64 من ركلة جزاء ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت للرجاء .

وفي ركلات الترجيح، سجل للرجاء سفيان رحيمي ومحمد زريدة وعبد الإله حفيظي وعمر عرجون وأضاع عبد الإله مدكور فيما سجل للاتحاد رومارينهو و​إيغور كورنادو​ وعبد الإله المالكي وأهدر برونو هنريكي وفهد المولد.

وحصل بطل المسابقة على مكافأة مالية من الاتحاد العربي لكرة القدم هي الأكبر في تاريخ البطولات العربية قدرها 6 ملايين دولار، فيما نال الوصيف 2.5 مليون دولار.

ويعد هذا اللقب هو الثاني للرجاء في البطولة بعد أن توج به للمرة الأولى في 2006.