أقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت عرض ​سماك داون​ الأخير قبل موقعة ​سامر سلام​ المنتظرة، وحمل في طياته الكثير من الأحداث المهمة نعرض لكم أبرزها.

بدأ العرض بتوجيه ايدج لتحدٍ لغريمه سيث رولينز، مؤكداً أنه دخل مكان مظلم ويجب أن يتم تأديبه بسبب أحداث سابقة، وفي وقت لاحق من العرض، تعرض رولينز لموقف غريب بعدما اسقط عليه مادة غريبة اثناء حديثه في الحلبة، تحت موسيقى ايدج المشهورة.

بعد ذلك تمكن جاي اوسو من الفوز على راي ميستيريو في مباراة شهدت استبعاد ابن ميستيريو دومينيك، بعد أن حاول مساعدة والده للفوز.

وبدوره فاز كينغ كوربن على كيفن اوينز بعد استبعاد اوينز، وكان بيغ اي قد تدخل في المباراة وكلف اوينز الخسارة، ذلك كي يستعيد حقيبة "المال في المصرف" التي سرقهبا منه كوربن الاسبوع الماضي.

ولدى السيدات فاز الفريق المؤلف من شوتزي ونوكس على فريق ناتاليا وتامينا، في مباراة تأهيلية للمنافسة على لقب الزوجي.

ونجح اوتيس بتحقيق فوز جديد على مونتيز فورد المصاب، في حين تفوق فريق كينغ ناكامورا وريك بوغز على فريق ابولو كروز وكوماندر عزيز.

وفي مباريات أخرى فازت بيانكا بيلير على كارميلا، ثم عادت لتهزم زيلينا فيغا لتؤكد جهوزيتها لمواجهة ​ساشا بانكس​ في سامر سلام.

وفي ختام الحفل وجه ​جون سينا​ رسالة شديدة اللهجة للبطل ​رومان راينز​ قبل مواجهتهما التاريخية في سامر سلام، واحرجه بتثبيته داخل الحلبة، اثناء محاولة راينز لمصافحة سينا.