اعلن نادي ​​ريال مدريد​​ الاسباني عبر موقعه الرسمي على تجديد عقد مهاجمه الفرنسي كريم ​​بنزيما​​ حتى صيف عام 2023.
وفي بيان للنادي الملكي عبر تويتر:" اتفق الريال وبنزيما على تمديد العقد، والذي سيبقى مرتبطًا بالميرينغي في الموسمين المقبلين، حتى 30 حزيران 2023".

اوديغارد​ الى ​ارسنال

وكشف نادي ​ارسنال​ الانكليزي عن التعاقد رسمياً مع اللاعب الدولي النرويجي ​مارتن اوديغارد​قادماً من نادي ​ريال مدريد​ الإسباني، في صفقة قدرت قيمتها بحوالي 40 مليون يورو.

ميسي​ في ​برشلونة

وعاد الدولي الأرجنتيني ليونيل ​ميسي​ نجم باريس ​سان جيرمان​ الفرنسي، إلى ​برشلونة​ اليوم وذلك وفقًا لتقارير إسبانية. وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فقد عاد ميسي لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في كاستيلديفيلس (منطقة في برشلونة) بعد استبعاده من تشكيلة الفريق ضد بريست.

أعلن ​الاتحاد الآسيوي لكرة القدم​ إقامة ربع نهائي ونصف نهائي ​دوري أبطال آسيا 2021​ لمنطقة الغرب بالاضافة الى نهائي البطولة المقرر في 23 تشرين الثاني/نوفمبر في السعودية.

وفي كرة المضرب، تأهل اليوناني ستيفانوس ​تسيتسيباس​ الى الدور ربع النهائي في بطولة سينسيناتي لتنس الرجال بعد فوزه على الايطالي لورينزو سونيغو. ففي الدور الثمانية للبطولة، فاز تسيتسيباس على سونيغو بمجموعتين لمجموعة واحدة وبواقع 7-5، 6-3 و 6-4 في مباراة استغرقت ساعتين و 25 دقيقة.

متفرقات دولية ومحلية:

- صعد لاعب المنتخب المصري للشباب للمصارعة عماد أشرف، إلى ربع نهائي بطولة العالم التي تستضيفها روسيا خلال الفترة بين 17 و24 آب/أغسطس الجاري . وتغلب عماد أشرف في دور الـ16 ضمن فئة وزن 77 كيلوغراما على الإسرائيلي ديفيد زهايتوميرسكي، بنتيجة كاسحة 5-0.

-ذكرت وكالة أريانا الافغانية ان ​زكي أنواري​ لاعب ​منتخب أفغانستان لكرة القدم للشباب​ توفي بعد سقوطه من طائرة أمريكية في مطار كابول يوم الاثنين الماضي.

- قرر الفرنسي زين الدين ​زيدان​ مدرب ريال مدريد السابق، التبرع بمبلغ مالي كبير لمساعدة ضحايا الحرائق في الجزائر.

- تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي خبرين حزينين لمنتخب ​​لبنان​​ لكرة القدم قبل بدء التصفيات الاسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022. واكد المتابعون ان اللاعب والقائد ​حسن معتوق​ ترك معسكر المنتخب في الامارات ليعود الى بيروت بعد ان ثبت اصابته بفيروس كورونا المستجد.بينما اكد اخرون ان الحارس الدولي ​مهدي خليل​ يعاني من قطع في الرباط الصليبي للركبة بسبب الاصابة التي تعرض لها خلال لقاء الشمال القطري الودي في تركيا وهذا يعني غيابه لفترة طويلة ايضا.