توج ​تشيلسي​ الإنكليزي بلقب السوبر الأوروبيللمرة الثانية في تاريخه، وذلك عقب تغلبه على فياريال الإسباني بركلات الترجيح (6-5) بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي (1-1)، مساء الأربعاء، في المباراة التي أقيمت على ملعب ويندسور بارك.وافتتح تشيلسي التسجيل عبر حكيم زياش في الدقيقة (27)، وعدل فياريال النتيجة عبر جيرارد مورينو في الدقيقة (73).

مبابي​ يصدم سان جيرمان

وافادت صحيفة ليكيب فرنسية أنكيليان ​مبابي​ يرغب في مغادرة ​​باريس سان جيرمان​​ رغم التعاقد مع ليونيل ​​ميسي​​ أسطورة برشلونة. وحسب معلومات ليكيب مبابي لا يرغب في اللعب بجانب ليونيل ميسي.

راموس​ وطلبه لميسي

وعلى نفس الصعيد، طلب الإسباني سيرجيو ​راموس​ مدافع ​باريس سان جيرمان​ من زميله الأرجنتيني ليونيل ​ميسي​ الإقامة في منزله بمدينة باريس. راموس قال لميسي: "إذا كنت أنت وعائلتك تفضل التواجد في منزل بدلاً من الفندق فيمكنهم البقاء في منزلي

عربيا، تخطى نادي ​الفيحاء​ منافسه ​الاتحاد​ بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة المجمعة الرياضي في أول لقاءات ​الدوري السعودي​ للموسم الجديد.

تعثر الاهلي

وتعثر ​الأهلي​ من جديد لتتقلص حظوظه بالتتويج بلقب ​الدوري المصري الممتاز​ لكرة القدم بتعادله مع ​الاسماعيلي​ 1-1 في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة والعشرين التي أقيمت بينهما مساء الاربعاء على إستاد الاسكندرية.

متفرقات دولية:

- قرر ​الاتحاد الدولي لكرة القدم​ والاتحاد الأوروبي للعبة منع جماهير الفرق الزائرة من حضور المباريات خلال فترة التوقف الدولي في أوروبا الشهر المقبل جراء تفشي فيروس ​كورونا.

- ألغى نادي ​ماينتز​ تمارينه بعد دخول 14 شخصاً بين لاعبين وأعضاء من طاقمه التدريبي في الحجر الصحي إثر ثبوت 4 إصابات بفيروس ​كورونا​ في صفوفه، عشية منافسات الموسم الجديد من ​الدوري الالماني​.