بالدّموع،ودّع النجم الارجنتيني ليونيل ميسي نادي برشلونةيوم الأحد، خلال مؤتمر صحافي عقده في مقر النادي الكتالوني.

وفيما يلي أبرز ما قاله ميسي، الذي بات على بعد خطوة من التوقيع مع ​باريس سان جيرمان​.

- " لا أجد الكلمات التي تعبر عن هذا الموقف، كنت أود البقاء في النادي، في الأيام الأخيرة فكرت كثيرا فيما يجب أن أقول، الرحيل أمر صعب بعد كل السنوات التي قضيتها هنا".

- "تأتي اليوم لحظة الوداع.. سأعود إلى هنا أنا وأبنائي يوما ما، برشلونة سيبقى منزلي للأبد وأنا ممتن للجميع، حتى الآن ليس لدي أي مفاوضات مع أي فريق وهناك عديد الأندية التي تواصلت معي وحتى هذه اللحظة لم أقرر وجهتي".

- " إنها أصعب لحظة في مسيرتي، باريس سان جرمان هو احتمال وارد كوجهة قادمة لي. حتى الآن لا شيء مؤكد. تلقيت العديد من الاتصالات بعد إعلان برشلونة".

اعلان ضخم يحضره باريس سان جيرمان

على صعيد متصل،كشفت تقارير صحفية أن نادي باريس سان جيرمانسيعلن عن ضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بطريقة مميزة، من خلال إضاءة صورته على برج إيفل الشهير في العاصمة الفرنسية باريس.

تعادل قاتل لليل

وضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم، استهل ليل حملة الدفاع عن لقبه، بتعادل قاتل أمام فريق ميتز بنتيجة ثلاثة أهداف لكل فريق. وسجل بوراك يلماز هدفا قاتلا لليل في الثواني الأخيرة بعدما كان ميتز متقدما 3-2.

تشيلسي​ يهزم ارسنال

وديا، حقق توتنهام الفوز على حساب ارسنال بنتيجة هدف مقابل لاشي سجله الكوري الجنوبي سون، وتعادل فريق ليفربول الإنكليزي مع أتلتيك بلباو الإسباني بنتيجة 1-1.

اختتام أولمبياد طوكيو 2020

واختتمت اليوم الأحد منافسات ​اولمبياد طوكيو 2020​ المؤجلة من العام الماضي، جراء تفشي فيروس كورونا. وحلّت الولايات المتحدة الأميركية في صدارة الترتيب العام للألعاب الأولمبية برصيد 113 ميدالية (39 ذهبية و40 فضية و33 برونزية) تلتها الصين في المركز الثاني برصيد 88 ميدالية (38 ذهبية و32 فضية و18 برونزية)، واليابان في المرتبة الثالثة بحصدها 58 ميدالية (27 ذهبية و14 فضية و17 برونزية).

متفرقات دولية:

- كشف المدير الفني لفريق ليستر سيتي بريندان رودجرز أن المدافع ويسلي فوفانا سيغيب حتى عام 2022 بسبب إصابة في الأربطة.

- كشفت شبكة سكاي سبورتس الايطالية ان نادي الانتر توصل إلى إتفاق مع مهاجم نادي روما ايدين دزيكو للانضمام إلى صفوفه في الفترة المقبلة.

تمكّن الفرنسي سيريل غان من الفوز على الأميركي ديريك لويس في النزال الذي جمعهما الأحد، في هيوستن الأميركية، وذلك ضمن بطولة "UFC 265" للفنون القتالية المختلطة "MMA".