تمكّن العداء ​المغرب​ي ​سفيان البقالي​ من انهاء السباق النهائي لمسافة 3000 متر موانع، الاثنين ضمن منافسات الألعاب الأولمبية “ أولمبياد طوكيو 2020″، في المركز الأول ليهدي المغرب ميدالية ذهبية هي الأولى في هذه المسابقة.

وتمكّن الثنائي الإندونيسي غريسيا بولي وأبرياني راهايو في منح بلادهما ميدالية ذهبية ضمن منافسات زوجي السيدات في مسابقة الريشة الطائرة وهي أول ميدالية لإندونيسيا في تاريخها.

وانهت سيدات منتخب ​الولايات المتحدة​ الاميركية لكرة السلة دور المجموعات بدون اي هزيمة، بعد ان نجحن في الفوز على سيدات فرنسا بفارق 11 نقطة وبواقع 93 – 82، ليتأهل بذلك كل من المنتخبين الاميركي والياباني الى الدور الربع نهائي من البطولة.

كاين يغيب عن تمارين توتنهام

وفي اخبار كرة القدم، كشفت شبكة سكاي سبورتس أن النجم الإنكليزي ​هاري كاين​ لم يظهر في تدريبات توتنهام قبل الموسم وسط تكهنات حول مستقبله مع النادي وارتباطه بالرحيل إلى مانشستر سيتي.


ميسي يقترب من تجديد عقده

واقترب الدولي الارجنتيني ​ليونيل ​ميسي​​ من تجديد عقده مع ​برشلونة​ خلال الصيف الحالي. وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن برشلونة توصل في الساعات الأخيرة لاتفاق نهائي مع ميسي بشأن التجديد حتى 2026.وأكدت المصادر أن ميسي وافق بالفعل على خفض راتبه في العقد الجديد بنسبة 50%.

سيرجي ايباكا​ يريد البقاء مع كليبرز

وفي كرة السلة، اشارت قناة ESPN الرياضية الاميركية الى ان لاعب نادي ​لوس انجلوس كليبرز​ سيرجي ايباكا اكد رغبته في الاستفادة من البند الموجود في عقده للبقاء مع الفريق حيث سيبقى مع الكليبرز من خلال تفعيل بند البقاء الذي يعطيه راتب يصل الى 9.7 مليون دولار اميركي.

متفرقات دولية ومحلية:

-كشف موقع كالتشيو ميركاتو أن أندية ​الدوري الايطالي​ (الدرجة الأولى) بدأت تلوّح بالاضراب في الجولة الأولى من الكالتشيو، في حال لم تحصل على مساعدات من رابطة السيري A.

-أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم عن موعد مباراة نهائي السوبر بين ​الأنصار​ و​النجمة​، وذلك يوم السبت في السابع من الشهر الجاري علة ملعب فؤاد شهاب في جونية بتمام الساعة الخامسة عصرا.

-كشفت شبكة سبورت ميديا سيت أن قائد منتخب ايطاليا، ولاعب نادي يوفنتوس سيجدّد عقده مع السيدة العجوز خلال الساعات المقبلة.