حقق نادي ​ليل​ بطل فرنسا لقب كأس السوبر الفرنسي بعد فوزه على باريس سان جيرمان حامل كأس فرنسا الموسم الماضي بنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمعهما في الكيان الصهيوني.

أميركا بطلة الكاس الذهبية

وتوجت أميركا بلقب ​الكأس الذهبية​ بعد فوزها على المكسيك حاملة اللقب بنتيجة 1-0 في نهائي البطولة.

عربيا، كشفت تقارير صحافية عن بدء إدارة نادي الشرطة العراقي المفاوضات مع المدرب التونسي نبيل معلول لقيادة الفريق في الموسم المقبل خلفا للصربي اليتش.

عقوبة الثنائي بوتاس وسترول

وفي الرياضات الميكانيكية، اعلن المنظمون لبطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا وان، عن فرض عقوبة على سائق فريق مرسيدس، الفنلندي ​فالتيري بوتاس​ Valtteri Bottas وسائق فريق استون مارتن ​لانس سترول​ Lance Stroll التراجع خمسة مراكز خلال سباق الجائزة الكبرى البلجيكي القادم بعد أن وجد الحكام في بودابست أنهما مسؤولان عن التسبب في اصطدامات كان من الممكن تجنبها في اللفة الافتتاحية لسباق الجائزة الكبرى المجري.

ايسنر يفوز بلقب بطولة اتلانتا

وفي كرة المضرب،نجح لاعب كرة المضرب الاميركي ​جون ايسنر​المصنف 35 عالمياً في الفوز بلقب ​بطولة اتلانتا المفتوحة​ لكرة المضرب، بعد ان نجح في تخطي مواطنه براندون ناكاشيما بمجموعتين دون رد.

متفرقات دولية:

-كشفت صحيفة كوريري ديلو سبورت عن اكتشاف اصابة جديدة بفيروس كورونا في صفوف نادي سبيزيا الايطالي، ليرتفع عدد الاصابات بين اللاعبين والجهاز الفني والاداري إلى 15.

-أكد غاري كاهيل مدافع فريق كريستال بالاس الإنكليزي لكرة القدم رحيله عن الفريق.

-كشفت تقارير صحف ايطالية، عن موعد عودة الدولي الدنماركي ​كريستيان إريكسن​ إلى فريقه ​إنتر ميلانو​ استعدادًا للموسم الجديد وذلك بعد ثلاثة أيام من الراحة، كما سيستعيد نجومه الدوليين ​لاوتارو مارتينيز​، و​نيكولا باريلا​، وأليساندرو باستوني.