تواصلت منافسات ​اولمبياد طوكيو​ لليوم الثامن الذي شهد إحراز قطر للميدالية الذهبية الاولى في تاريخها بالالعاب الاولمبية وعودة العرب إلى منصات التتويج بعد غياب لعدة أيام.
ولا تزال ​الصين​ تتصدر جدول ترتيب الميداليات في الاولمبياد برصيد 21 ذهبية متفوقة على اليابان المضيفة في المركز الثاني برصيد 17 ذهبية والولايات المتحدة الثالثة برصيد 16 ذهبية.

وحقق ​برشلونة​ الإسباني فوزاً مستحقاً على ​شتوتغارت الألماني​ بثلاثية نظيفة، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت ضمن إستعدادات الفريقين للموسم الجديد. وفي مباراة ودية ثانية تغلب ​مانشستر سيتي​ على بارنسلي 4-0.

إصابة لاعب الريال بالكورونا

أعلن نادي ​​ريال مدريد​​ أن اللاعب ألفارو ​أودريوزولا​ أصيب بفيروس كورونا. هذه هي ثالث إصابة إيجابية لريال مدريد بفيروس كورونا في الوقت الحالي، بعد إصابة كل من ​كريم بنزيما​ و​دافيد ألابا​.

أدفوكات مدربا للعراق

عربيا، كشف ​الاتحاد العراقي لكرة القدم​ عن تعاقده مع المدرب الهولندي المخضرم ​ديك أدفوكات​، لتدريب المنتخب خلفا للسلوفيني ستريشكو كاتانيتش، دون إعلان مدة التعاقد.

وفي المصارعة، أثار قرار ​اتحاد المصارعة الحرة WWE​ بفسخ عقد المصارع ​براي وايت​ تعاطف العديد من نجوم المصارعة، ومن ضمنهم المصارعة ​أليكسا بليس​. وغردت بليس عبر حسابها على تويتر: "لا أستطيع إيجاد الكلمات المناسبة. شكرا لك كثيرا على كل شيء فعلته من أجل هذه الشركة. استمتعت كثيرا بالعمل معك. موهبة رائعة وشخص لطيف. أنا مصدومة".

متفرقات دولية ومحلية:

- كشفت مصادر صحفية عالمية ان المدافع الفرنسي ​كليمينت لينغليت​ تعرض لاصابة خلال مشاركته في المباراة الودية التي جمعت الفريق الكتالوني امام نظيره شتوتغارت الألماني، وكانت هذه المواجهة قد انتهت لصالح البرشا بواقع 3 – 0.

- كشف رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن تعاقد فريق ​​الحكمة​​ بيروت لكرة السلة مع كل من علي مزهر، جورج بيروتي، مارك خويري، عزيز عبد المسيح وكريستوفر خليل وذلك بهدف تعزيز صفوف الفريق في الموسم المقبل.
وكانت ادارة الفريق الاخضر قد تعاقدت مؤخراً مع اللاعب مالك حجازي.