بند غريب في عقد بنزيما

كشف تقرير صحفي إسباني وجود بند مثير في العقد الجديد للفرنسي كريم ​بنزيما​ مهاجم ​​ريال مدريد​​. وزعمت تقارير إسبانية أن بنزيما وافق على شروط العقد الجديد الذي سيربطه بالميرنغي حتى صيف 2023.وأشارت إلى أن هذا البند سيسمح لبنزيما بفسخ العقد وديًا دون أن يضطر لدفع أي نوع من الغرامات لريال مدريد.

ازمة يواجهها بوتشيتينو

ويواجه مدرب ​​باريس سان جيرمان​​ ماوريسيو بوتشيتينو​ أزمة كبيرة قبل مواجهة ​ليل​ في كأس ​السوبر الفرنسي​. وبعد تأكد غياب الرباعي سيرجيو راموس رافينيا ألكانتارا خوان بيرنات وكولين داغبا عن هذه المباراة تحوم الشكوك حول جاهزية الرباعي الدولي العائد مؤخرا من الإجازة كيليان مبابي دانيلو بيريرا بريسنل كيمبيمبي وجورجينيو فينالدوم.

برشلونة​ يعيد ثمن التذاكر

وقررت إدارة نادي ​برشلونة​ الإسباني إعادة ثمن 14 ألف تذكرة للجماهير التي كانت تستعد لحضور مباراة كأس ​خوان غامبر​ الودية في الكامب نو أمام ​يوفنتوس​ بعد تغيير مكان المباراة ليحتضنها ملعب يوهان كرويف بسبب الإجراءات الصحية المشددة التي اتخذتها المدينة الإسبانية بسبب فيروس كورونا المستجد.

وفي المصارعة، اقيمت فجر اليوم بتوقيت بيروت فعاليات عرض سماك داون​ بحضور عدد قليل من الجماهير بسبب كورونا، حيث عرض بطل العالم في 16 مناسبة ​جون سينا​ على المقاتل ​بارون كوربن​ ان يعدل في تصرفاته، بعد ان كان كوربن قد طلب مساعدته ليعود ويقف على قدميه في عالم المصارعة، الا ان سينا رفض مساعدته وطلب منه تغيير سلوكه.
ونجح راي ميستيريو في الفوز على جيمي اوسو، في حين تمكن ريجي في تخطي شاد كابل لعدم الاهلية في منافسات بطل 24/7، وفاز الثلاثي بيغ اي، سيزارو وكينغ ناكامورا على ابولو كروز، دولف زيغلر وروبرت روود.
وعند السيدات فازت ​بيانكا بلير​ و​ساشا بانكس​ على ​كارميلا​ وزيلينا فيغا. بينما وقع جون سينا على عقد لمواجهة ​رومان راينز​ في summer slam


متفرقات دولية:


- اعلن نادي ​​كريستال بالاس​​ تعاقده مع كونور غالاغر من صفوف نادي ​تشيلسي​ على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم المقبل.

- أكدت شبكة "radiomuqdisho" الصومالية، أن قنبلة انفجرت اليوم الجمعة في حافلة تقل لاعبي فريق ​JCCI​ قبل خوض أولى مباريات الموسم الجديد من الدوري المحلي.
وأشارت الشبكة إلى أنه تبين أن الحافلة كانت مفخخة، حيث انفجرت أمام مركز شرطة في مدينة كيسمايو الساحلية وتم تأكيد وفاة أربعة لاعبين جراء الحادث الدموي.


_ اثار الألماني ​نيكلاس سولي​ مدافع ​بايرن ميونيخ​ المزيد من الشكوك حوله عقب مغادرته تدريبات الفريق بعد 13 دقيقة فقط مصابا.