سقوط ​ليفربول​ والغاء مباراة ​مانشستر يونايتد

سقط ​ليفربول​ 3-4 أمام ​هيرتا برلين​ في المباراة الودية التي جمعتهما الخميس ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

وقرر ​مانشستر يونايتد​ إلغاء مباراته الودية أمام بريستون السبت بسبب الاشتباه بوجود إصابات بفيروس ​كورونا​ في صفوفه.


السيتي يبدأ مساعيه لضم غريليش

وبدأ نادي ​مانشستر سيتي​ الانكليزي اتصالات مباشرة مع أستون فيلا، للحصول على خدمات نجمه ​جاك غريليش​.
وأشار الصحفي الرياضي فابريزو رومانو إلى أن المفاوضات جارية حالياً للتوصل إلى اتفاق، ويتوقع ألا تستغرق وقتاً طويلاً، حيث سيتم اتخاذ القرار في الأيام المقبلة.


أميركا تضرب موعدا مع المكسيك

وخرج ​المنتخب القطري​ من بطولة ​الكأس الذهبية​ بعد الخسارة بهدف قاتل أمام أصحاب الارض ​منتخب أميركا. وضرب المنتخب الاميركي موعدا في النهائي المقرر يوم الاحد القادم مع المكسيك التي اطاحت بكندا من نصف النهائي بهدف قاتل ايضا.

وفي كرة السلة، تقدمت سيدات المنتخب البلجيكي لكرة السلة الى صدارة المجموعة الثالثة من فعاليات اولمبياد ​طوكيو 2020​، بعد فوزهن على نظيراتهن لاعبات المنتخب البورتريكي بفارق كبير جداً وصل الى 35 نقطة، بعد انتهاء مباراة الجولة الثانية من عمر المجموعة الثالثة بواقع 87 – 52.

متفرقات دولية:

- إعتبر المحامي السابق للراحل ​​دييغو أرماندو مارادونا​،​ ​ماتياس مورلا​ أن ابنتي الأسطورة الأرجنتينية، دالما وجيانينا، بدأتا "حملة تشهير" ضده.

- قرر ​الاتحاد الإيطالي لكرة القدم​، استمرار تطبيق قاعدة الـ5 تبديلات في كل مباراة لكل فريق في الموسم المقبل من ​​الكالتشيو​​.


- ادى فقدان النجمة الأميركية ​​سيمون بايلز​​ باللوم توازنها لخروجها الدراماتيكي من منافسات المسابقة الكاملة للفرق والفردي في دورة ألعاب طوكيو، حيث كانت تهدف إلى معادلة أو حتى تحطيم الرقم القياسي في عدد الميداليات في منافسات الجمباز للسيدات وهو تسع ذهبيات أولمبية.