اكمل الرياضيون ​العرب​ لليوم الثالث غيابهم عن منصات التتويج وذلك ضمن منافسات اليوم السادس خلال فعاليات دورة الالعاب الاولمبية " ​​اولمبياد طوكيو​ 2020​ " ليتوقف رصيدهم عند 6 ميداليات، وبعد إنتهاء فعاليات اليوم السادس تتصدر ​الصين​ الترتيب العام برصيد 31 ميدالية (15 ذهبية، 7 فضية، 9 برونزية)، وفي المركز الثاني تأتي ​اليابان​ برصيد 25 ميدالية (15 ذهبية و4 فضية و6 برونزية)، وتليهما ​الولايات المتحدة الاميركية​ في المركز الثالث برصيد 38 ميدالية (14 ذهبية و14 فضية و10 برونزية).

كشفت شبكة توتو ميركاتو أن نادي برشلونة دخل على الخط للتعاقد مع مدافع نادي اتالانتا كريستيان روميرو خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت صحيفة كوريري ديلا سيرا، أن مالك نادي ​تشيلسي​ ​رومان ابراموفيتش​، أرسل إبنه إلى مدينة ميلانو للتفاوض مع النجم البلجيكي ​روميلو لوكاكو​ مهاجم الانتر، واقناعه بالعودة إلى صفوف نادي تشيلسي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

عربيا، قرر ​الاتحاد المصري لكرة القدم​ بشكل رسمي تأجيل منافسات بطولة الدوري العام لموسم 2020-2021. يأتي ذلك وفقا لما تم الاتفاق عليه خلال الفترة الماضية، بين اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد وأندية الدوري الممتاز، بأنه في حالة تخطي المنتخب الأولمبي دور المجموعات بأولمبياد طوكيو سيتم ترحيل موعد عودة البطولة، على أن تنتهي يوم 26 سبتمبر/ايلول المقبل.

متفرقات دولية ومحلية:

-نشر الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​ فيديو وهو يمارس كرة القدم مع طفليه تياغو، وماتيو إلى جانب طفل آخر. وبحسب الفيديو، تبيّن أن طفلي ميسي أكثر مهارة من الطفل الثالث الذي لم يُعرف من يكون، حيث ظل الأخير يحاول الحصول على الكرة التي كان يتبادلها ميسي وأطفاله فيما بينهم، ولكن دون جدوى.

-وصل المهاجم اللبناني الاسترالي ​عمر عماش​ إلى بيروت تمهيدا للانضمام الى فريق النجمة استعدادا للاستحقاقات القادمة.

-وقع قائد إيفرتون، ​سيموس كولمان​، عقدًا مدته عام واحد، وربطه بالنادي حتى عام 2023.