بدأت الاصابات تلاحق القادم الجديد الى نادي ​باريس سان جيرمان​ سيرجيو ​راموس​ لاعب ريال مدريد الاسباني حيث تعرض لاصابة في ربلة الساق، وهو سيغيب عن مباراة ​كأس الأبطال​ في كرة القدم.

وفي بيان صادر عن النادي الفرنسي جاء فيه:" راموس في مرحلة التعافي التدريجي بعد إصابة تعرض لها في ربلة الساق اليسرى خلال خضوعه للتمارين نهاية الأسبوع الماضي".

وتابع: "من المتوقع عودته للتدريب خلال أسبوع".

ويواجه سان جيرمان الفائز بمسابقة كأس فرنسا في الموسم المنصرم، بطل الدوري المحلي ليل الأحد خلال كأس الأبطال التي ستقام في تل أبيب.

وانتقل مدافع ريال مدريد السابق إلى ملعب "بارك دي برانس" في 8 تموز/يوليو مقابل صفقة حرة بعد انتهاء عقده مع نادي العاصمة مدريد.

ووقع المدافع، في سن الخامسة والثلاثين، والفائز بدوري أبطال أوروبا أربع مرات من بين عدة ألقاب مع النادي الملكي، عقداً سيرتدي بموجبه قميص سان جيرمان لمدة موسمين، وتحديداً حتى عام 2023.

الى جانب راموس سيغيب كل من المهاجم ​كيليان مبابي​ والبرازيلي ​نيمار​ والإيطالي ​ماركو فيراتي​ والأرجنتيني ​أنخيل دي ماريا​ حيث ما زال بعضهم في إجازة، في حين لم يكمل البعض الآخر استعداداته وما زال غير حاضر بدنياً قبيل انطلاق الموسم الجديد.