رونالدينيو​ سيزور ​لبنان

اكدت تقارير صحفية ان النجم البرازيلي ​رونالدينيو​ سيزور ​لبنان​ الاربعاء المقبل ليتضامن مع بلد الارز وشعبه.
وسيزور بطل العالم بيروت الاربعاء حيث سيقصد فوج الاطفاء في الكرنتينا وينتقل بعدها الى حرم مرفا بيروت لوضع اكليل من الزهر تحية لاوراح الشهداء.ومن بعدها سيقصد مركز الدفاع المدني في المرفا وغيرها وذلك ضمن مبادرة تضامنا مع لبنان واللبنانيين.


ميسي سيواجه رونالدو

واعلنت مصادر صحفية اسبانية ان ادارة فريق ​برشلونة​ تريد الإعلان عن عقد النجم الارجنتيني ​​ليونيل ميسي​​ الجديد في الأسبوع الأول من شهر آب المقبل.واوضحت هذه المصادر ان المحادثات جارية بشأن اتفاق جديد طويل الأمد، ومع ذلك، لم يتمكن الكتالونيون من تلبية شروط ميسي وهم يكافحون لتحقيق التوازن بين الكتب، مؤكدة ان رؤساء برشلونة يأملون الآن في تأكيد العقد بحلول نهاية الأسبوع المقبل، وذلك قبل مواجهة ميسي لنظيره رونالدو عندما يلعب يوفنتوس ضد البرشا في مباراة ودية قبل الموسم في 8 من الشهر المقبل.


عربيا، حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق المباراة التي جمعت فريقي بيراميدز والبنك الأهلي التي أقيمت على ملعب استاد الدفاع الجوي بالقاهرة في خضم منافسات الجولة 23 من عمر ​الدوري المصري​ الممتاز.


لاشلي يفرض قوته في عرض الرو

واقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، عرض "الرو" الذي حمل معه نتائج مهمة، كان ابرزها تألق بطل العالم ​​بوبي لاشلي​​ الذي تمكن من انتزاع فوز كبير على كل من سيدريك الكسندر وشلتون بنجامين في مباراة غير متكافئة (2 ضد 1). وتغلب ريدل على ​جون موريسون​، وداميان بريست على بطل الولايات المتحدة شايموس في مباراة خارج اللقب، واحتفظ آي جاي ستايلز وشريكه اوموس بلقب الزوجي اثر تغلبهما على فريق "فايكينغ رايدرز" Vicking Raiders. واستمر الصراع بين درو ماكنتاير وجيندر مهال على اشده، وكان هذه المرة بطريقة غير مباشرة اثر ارسال مهال مساعده "فير" Veer لمواجهة المصارع الاسكتلندي الذي كان على الموعد وفاز في المواجهة.واحتفظ ريجينالد بلقب 24/7، بعد تخطيه عقبة "آر تروث" في مباراة رسمية, وتغلب كاريون كروس على كيث لي، ومصطفى علي ومنصور على منافسيهما مايس و"تي بار" T Barوعند السيدات، تمكنت شارلوت فلير من تحقيق فوز معنوي في غاية الاهمية على بطلة السيدات "نكي آش" A.S.H التي سرعان ما طالبت بمباراة ثأر الاسبوع المقبل، وهو ما قبلت به فلير قبل ان تشن هجوماً جديداً على منافستها. وتغلبت بطلتا الزوجي ناتاليا وتامينا على كل من ايفا ماري ودودروب Doudrop.


الياس ناصيف​ يودع الأولمبياد

وخسر المقاتل الاولمبي اللبناني ​الياس ناصيف​ امام منافسه الكوري الجنوبي ​لي سونغو​ ضمن فعاليات الدور ال 32 من اولمبياد ​طوكيو 2020​، حيث سجل اللاعب الكوري الجنوبي نقطة IPPON وهي اعلى نقطة يمكن للمقاتل في ال​جودو​ تسجيلها من خلال رمي المنافس فوق ظهره والتحكم fi>

متفرقات دولية:

- اعلنت مصادر صحفية ان ادارة نادي ​الشباب​ السعودي اقتربت من التعاقد مع اللاعب الشاب ​باولينيو​ وذلك لتدعيم صفوف الليوث خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


يسعى المدير الإداري الجديد لنادي ​توتنهام​ فابيو ​باراتيتشي​ الى التعاقد مع لاعب ​يوفنتوس​ الدولي الويلزي ارون ​رامسي​ في موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

-كشف تقرير صحفي إيطالي اسماء اللاعبين المرشحين لنيل جائزة الفتي الذهبي هذا العام وخلافة النروجي ايرلينغ هالاند حامل اللقب ونحم بوروسيا دورتموند الالماني. بيدري​ لاعب برشلونة من أبرز المرشحين لحصد الجائزة إلى جانب بوكايو ​ساكا​ نجم آرسنال وجود ​بيلينغهام​ لاعب بوروسيا دورتموند.