أعلنت ​وزارة الرياضة السعودية​ وبالتنسيق مع ​الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية​ طرح تذاكر ​سباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1​ إحدى جولات سباقات الفورمولا 1 لهذا العام، والذي سيقام في السعودية لأول مرة، خلال الفترة من 3 لغاية 5 كانون الاول/ديسمبر المقبل، على كورنيش مدينة جدة.

وتقرر طرح 40 في المائة من التذاكر الخاصة بحضور السباق المرتقب، على أن تكون هذه النسبة قابلة للزيادة في المستقبل وفق التحديثات التي ترد للجنة المنظمة للسباق من الجهات المعنية بمتابعة مستجدات فيروس كورونا وذلك حرصاً على مراعاة جميع معايير الصحة والسلامة لجميع الجماهير والسائقين والإداريين والمشاركين.

من ناحيته اعلن الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة السعودي عن طرح تذاكر سباق السعودية الذي لم يكن ليحصل لولا دعم ولي العهد الأمير ​محمد بن سلمان​ مؤكدا انهم سيبرهون للعالم أجمع أن السعودية باتت موطناً استثنائيا لسلسلة السباقات الأعرق في العالم ويتطلعون إلى تقديم سباق لا يُنسى لجميع محبي وعشاق رياضة المحركات .

وتُتيح جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1 للمشجعين 3 أنواع من التذاكر خلال أيام السباق الثلاثة حيث يستطيع حاملوها مشاهدة السائقين وأساطير الفورمولا 1 من جهة ومشاهدة منطقة الصيانة وشبكة الانطلاق وكذلك حصص التجارب والسباق من جهة أخرى .

بتصرف / دنيا حداد