أحرز روي تابت لقب فئة فردي الرجال وماريا بريدي لقب فئة فردي السيدات للدورة المفتوحة بالتنس التي نظّمها النادي اللبناني للسيارات والسياحة على ملاعبه في الكسليك تحت اشراف الاتحاد اللبناني للعبة .
وشهد اليوم الأخير من الدورة جمهور غفير تقدّمه رئيس اتحاد التنس أوليفر فيصل ونائبه سيرج زوين(عضو مجلس ادارة النادي المنظّم ومنسّق لجنة الرياضة) وأمين عام الاتحاد ريمون كتورة وعضوي الاتحاد نبيل قبيطر ولين بشور ،نائب رئيس النادي المنظّم نبيل كرم واعضاء مجلس الادارة عماد لحود ونسيب حداد وباسل عازار،مسؤولي الشركات الراعية وجمهور غفير من هواة لعبة التنس.
وأقيمت على الملعب الأول المباراة النهائية لفئة فردي الرجال واسفرت عن أحراز روي تابت(المولود في العام 2001) اللقب بفوزه على السوري ربيع سليم بمجموعتين لصفر(6-2)(6-4) في لقاء حسمه تابت بعد مجموعة ثانية قوية. وبرهن تابت عن مستوى فني عال هجوماً ودفاعاً.وبعدما تقدّم تابت على منافسه بسهولة وبسرعة (6-2) في المجموعة الأولى،حاول ربيع سليم مواجهة خصمه في المجموعة الثانية من الند الى الند لكن تابت حسم المواجهة النهائية بفوزه بالمجموعة الثانية (6-4) وبالتالي بالمباراة ليبرهن أنه من الاقوى على الساحة المحلية حالياً.كما احرز تابت لقب فئة زوجي الرجال مع زميله رالف طعمه.
وفي فئة فردي السيدات ،نجحت ماريا بريدي(مواليد 2006) في احراز اللقب بعد فوزها على باتريسيا عبيد(6-1)(6-2)بمجموعتين لصفر مبرهنة عن مستوى عال للاعبة تبلغ ال15 سنة من عمرها وتشارك في فئة السيدات وهو أمر لافت وينتظرها المستقبل الكبير.كما احرزت بريدي لقب فئة 16 سنة وما دون.

النتائج النهائية
وفي ما يلي نتائج المباريات النهائية لكافة الفئات العمرية:
*ذكور:
-12 سنة وما دون: فاز طارق الشعبي على رامي صولي(4-2)(4-0)
-14 سنة وما دون:فاز كريستوف ابو هاشم على مارك اسطفان(4-1)(4-1)
-16 سنة وما دون:فاز ايلي جو ابو هاشم على مارك اسطفان(6-2)(3-6)(10-2)
-زوجي القدامى(فوق ال35 سنة): فاز لويس باز وتوماس ويل على بيتر بو عون وجورج قبلان(6-1) وانسحاب
-زوجي الرجال:فاز روي تابت ورالف طعمه على جاد صليبي وتوماس ويل (6-3)(7-5) .
-فردي الرجال:فاز روي تابت على ربيع سليم(سوريا) (6-2)(6-4).
-قدامى(فوق ال45 سنة):فاز بيتر بو عون على الياس فاضل(6-2)(6-0)
-قدامى(فوق ال55 سنة):فاز مارك كسرواني على روبير جريديني(6-2)(6-1).
*اناث
-فردي سيدات:فازت ماريا بريدي على باتريسيا عبيد(6-1)(6-2)
-14 سنة وما دون:فازت ماريان بربريان على كارمن ماريا عازار(4-2)(5-4)
-16سنة وما دون :فازت ماريا بريدي على يارا ماضي(6-3)(6-1).