ديباي يسجل في ودية برشلونة


نجح فريق ​​برشلونة​​ الاسباني في تحقيق فوز كبير على نظيره ​جيرونا​ بنتيجة 3-1 في المباراة الودية التي جمعت الفريقين استعداداً للموسم الجديد. وفي مباراة اخرى، حقق فريق باريس ​سان جيرمان​ فوزاً باهتاً على نظيره ​اورليان​ بنتيجة 1-0،
وحقق فريق ​ميلان​ فوزاً كبيراً على نظيره مودينا بنتيجة 5-0.
ونجح ​يوفنتوس​ في تحقيق الفوز على تشيزينا بنتيجة 3-1.


جماهير البايرن تهاجم ناغلسمان

وتعرض جوليان ​ناغلسمان​ مدرب ​بايرن ميونيخ​ الالماني لإهانات من بعض جماهير الفريق، وذلك خلال المباراة الودية أمام أياكس أمسترادم الهولندي والتي انتهت بالتعادل.
وبحسب صحيفة "بيلد" الألمانية، فقد قام عدد من التراس بايرن ميونيخ بإهانة ناغلسمان وطالبوه بالعودة إلى ميونخ 1860 بسبب ماضيه في نادي مدينة ميونيخ تي إس في 1860.حيث رددت الجماهير:" ناغلسمان، أيها الخنزير، عد إلى تي إس في!".

كلوب يقلق جماهير ليفربول

أوكد الألماني يورغن ​كلوب​ المدير الفني ل​​ليفربول​​ عدم جاهزية ثنائي قلب دفاع الفريق فيرجيل ​فان دايك​ وجو ​غوميز​ للمشاركة في المباريات التحضيرية الحالية.

نيدفيد يؤكد بقاء رونالدو

واكد نائب رئيس ​يوفنتوس​ بافيل ​نيدفيد​ ان النادي بصدد تمديد عقد الدولي الارجنتيني باولو ​ديبالا​ مشيراً إلي استمرار كريستيانو ​رونالدو​ مع السيدة العجوز.وعن مستقبل كريستيانو رونالدو حيث تستمر التقارير انتقاله إلي باريس سان جيرمان قال: "رونالدو سيعود للتدريبات يوم الإثنين وسيبقى معنا".

متفرقات دولية:


- كشفت ادارة نادي ​الشباب​ السعودي عن تعاقدها الرسمي مع حارس المرمى ​فواز القرني​، قادما من نادي اتحاد جدة، بعقد يمتد ثلاث سنوات، وبهدف تعزيز صفوف الفريق استعداداً للموسم الجديد.

- رافق النروجي كاسبر ​رود​ الفرنسي هوغو ​غاستون​ الى نهائي ​بطولة غشتاد​ المفتوحة للتنس التي تحتضنها سويسرا إثر فوزهما في نصف النهائي على التشيكي فيت كوبريفا والصربي لاسلو ديري على الترتيب.


- ارتدى لوكاس ​ساتكامب​ لاعب المنتخب ​البرازيل​ي للكرة الطائرة الكمامة خلال ظهوره في ​​طوكيو 2020​​ طوال المباراة التي شهدت فوز البرازيل على ​تونس​ 3-0.واطلق المتابعون على وسائل التواصل الاجتماعي عليه لقب فخر منظمة الصحة العالمية لكن تصرفه أثار التساؤولات