بعد انتقال قائد ​نادي النجمة اللبناني​ الى دوري اتصالات الاماراتي للمحترفين للعب مع نادي الاماراتي في امارة دبي، اشار المستشار الاعلامي لنادي النجمة ​محمد فواز​ الى ان الفريق لم ولن يقف في طريق اي لاعب حصل على تاشيرة للعب الاحترافي، رغم التاثير الكبير الذي سيفرضه على النادي بعد ان تمنى له الحظ في استكمال مسيرته الكروية.
واشار فواز لمراسل elnashrasports راغب سليم الى ان احتكاك عطوي بلاعبين من مستوى عال سيعود بالفائدة بلا شك على اداء اللاعب وامكاناته، الذي من المتوقع ان يرتفع وبشكل ملحوظ لمساندة المنتخب اللبناني في مسيرته الى كاس العالم في البرازيل 2014.

وكان عطوي قد تالق بشكل لافت في الدوري اللبناني مع نادي النجمة ليتصدر ترتيب الهدافين برصيد تسعة اهداف. واكد فواز ان العمل جارٍ من اجل تغطية غياب عطوي الذي سيكون له وبدون شك تاثير على اداء الفريق بشكل عام، معتبراً ان الجهاز الفني يقوم بالخطوات اللازمة لرفع مستوى اللعب الجماعي بين اللاعبين لسد الفراغ الذي سيشكله خروج قائد الفريق. ومن المتوقع ان يشارك عطوي في اولى مبارياته امام نادي الوصل الذي يتراس جهازه الفني الاسطورة الارجنتينية دييغو ارماندو مارادونا.