علّق رئيس نادي ​​برشلونة​​، ​خوان لابورتا​ على آخر التطورات المتعلقة بتجديد عقد قائد الفريق، الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​ الذي إنتهى في حزيران الماضي ولم يتم تجديده حتى الساعة.

واشار رئيس النادي الكتالوني خلال مؤتمر تقديم الهولندي ممفيس ديباي: "ميسي قال دائماً أنه يريد الاستمرار، نحن نحرز تقدماً في المفاوضات المتعلقة بعقد من هذا النوع. يعمل رافا يوستي وماتيو بجد، وهو حلم نريد تحقيقه ليصبح حقيقة، ونريده أن يواصل اللعب مع لاعبي ​​كرة قدم​​ موهوبين للغاية مثل ممفيس ديباي".

بنزيما سيجدد عقده

واعلنت مصادر صحفية اسبانية عنتفاصيل اتفاق المهاجم الفرنسي ​​كريم بنزيما​​ مع ​​ريال مدريد​​ بشأن تجديد عقده مع الفريق الملكي حتى العام ٢٠٢٣.

فوز ودي للهلال السعودي

عربيا، تمكن فريق ​الهلال​ السعودي من تحقيق فوزاً مهماً في المباراة الودية التي جمعته امام ​زيليزنيكار بانسيفو​ الصربي، وكانت قد انتهت بواقع 3 – 1، واقيمت هذه المواجهة خلال المعسكر الإعدادي الخارجي بالنمسا الذي يستعد من خلاله الأزرق للموسم الرياضي الجديد.

تعادل الأهلي والبنك الأهلي

وتعادل نادي ​​الأهلي​​ المصري مع ​البنك الأهلي​ بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الخميس على استاد السلام في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة والعشرين من ​الدوري المصري​ الممتاز لكرة القدم.

وصول الشعلة الأولمبية الى طوكيو

واعلن الموقع الرسمي للالعاب الاولمبية عنوصول الشعلة الأولمبية إلى حكومة مدينة طوكيوفي شينجوكو، واضاف الموقع ان فعاليات وصول الشعلة ستختتم تتابع بحفل في وسط ساحة المواطن التابعة لحكومة العاصمة طوكيو بمشاركة حاكم طوكيو كويكي يوريكو وعمدة شينجوكو-كو يوشيزومي كينيتشي.

متفرقات دولية:

- قرر اللاعب اليوناني ذو الأصول السورية، ​​عبد الرحمن ويس​​، الانضمام لتشكيلة المنتخب الوطني السوري لكرة القدم.

- بات نادي ​​توتنهام​​ الانكليزي قريباً من الحصول على توقيع مدافع أتالانتا ​كريستيان روميرو​ في الميركاتو الصيفي الحالي.

- تجاوز عدد حالات الإصابات بفيروس ​​كورونا​​ التي أصابت اولمبياد ​طوكيو 2020​ حتى الآن 100 حالة بالإعلان عن 19 إصابة جديدة.