بداية جيدة لمصر وخسارة السعودية

حقق منتخب البرازيل الأولمبي فوزا مهما على حساب منتخب ألمانيا الأولمبي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين في الجولة الاولى من دور المجموعات لمنافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية "​أولمبياد طوكيو​ 2020". يذكر أن منتخب السعودية خسر أمام منتخب كوت ديفوار بنتيجة 2-1 ضمن منافسات المجموعة ذاتها.

وحقق منتخب مصر تعادلا ثمينا أمام منتخب اسبانيا بدون أهداف، وفي نفس المجموعة فاجأ منتخب أستراليا نظيره الارجنتيني وفاز عليه 2-0.

وفي باقي المباريات، فازت كوريا الجنوبية 1-0 على نيوزيلاندا، وبنفس النتيجة رومانيا على هندوراس، وفازت المكسيك 4-1 على فرنسا، واليابان1-0 على جنوب أفريقيا،

برشلونة​ يريد سترلينغ

وفي أخبار سوق الانتقالات، كشفت تقارير صحفية أن نادي برشلونة يخطط الى ضم اللاعب ​رحيم سترلينغ​ من مانشستر سيتي خلال نافذة الانتقالات الحالية.

غراي​ يوقع ل​ايفرتون

و أعلن نادي إيفرتون عن تعاقده مع اللاعب ديماري غراي من باير ليفركوزن مقابل 1.6 مليون جنيه إسترليني، لينهي فترته القصيرة في الدوري الألماني.

ايليفن فوتبول برو​ بطل كأس لبنان

محليا، أحرز ايليفن فوتبول برو لقب بطولة كأس لبنان للسيدات للمرة الاولى في تاريخه بفوزه على اكاديمية بيروت 5-4 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل 2-2 في المباراة النهائية التي اقيمت على ملعب فؤاد شهاب في جونية.

بروك ليسنر​ يقطع اللحوم

وفي المصارعة، وفي المصارعة، كشفت تقارير صحفية أن المصارع ​سي أم بانك​ يقترب من العودة إلى حلبة ​المصارعة​ إنما مع الاتحاد الجديد AEW.

وعاد المصارع ​بروك ليسنر​ ليكون حديث الجماهير مرة أخرى على الرغم من غيابه عن عروض ​المصارعة​ الحرة منذ فترة طويلة.وقام ليسنر بتقطيع اللحوم تحت إشراف متخصصين، وحصد مقطع الفيديو قرابة 2 مليون مشاهدة في غضون أسبوع.

متفرقات دولية:

- كشفت صحيفة ذا صن البريطانية أن مقاتلة الـ UFC بايج فانزانت وراشيل أوستوفيتش ستجددان تنافسهما في نهاية هذا الأسبوع وستكونا الحدث الرئيسي لـ BKFC 19 في تامبا، فلوريدا.

- كشفت تقارير صحافية رياضية هولندية أن سائق فريق رد بُل، الشاب ماكس فرستابن وبطل العالم لويس هاميلتون كانا على إتصال بالساعات القليلة الماضية بعد حادثة الجولة العاشرة في موسم 2021، جائزة بريطانيا الكبرى.

- كشفت ادارة فريق ​​اهلي جدة​​ السعودي لكرة القدم عبر الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن تعاقدها الرسمي مع اللاعب البرازيلي السابق لنادي برشلونة الاسباني ​​باولينيو​.