انطلاقة قوية لكرة القدم النسائية

ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لمنافسات كرة القدم للسيدات في ​أولمبياد طوكيو 2020​،تعرض منتخب الولايات المتحدة الأميركية للهزيمة أمام منتخب السويدبنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء. وفي المجموعة الخامسة، استطاع منتخب بريطانيا العظمى أن يحقق الفوز على منتخب تشيلي بنتيجة هدفين مقابل لاشيء. وفي المجموعة السادسة، نجح منتخب سيدات البرازيل أن يتجاوز منتخب الصين بنتيجة خمسة أهداف مقابل لاشيء, وفاز منتخب هولندا على منتخب زامبيا 10-3.

نبقى مع أولمبياد طوكيو 2020، حيث فضمن منافسات رياضة البايسبول، حقق المنتخب الاميركي الفوز بنتيجة 2 - 0 امام المنخب الايطالي، في حين فازت اليابان 8 - 1 امام استراليا، وحققت كندا الفوز برباعية نظيفة امام المكسيك.

الغاء سباق تايلاند

وفي الرياضات الميكانيكية،أعلن الاتحاد الدولي للدراجات النارية وشركة "دورنا"، عن إلغاء السباقالذي كان من المقرر إقامته في تايلاند يوم 17 تشرين الأول المقبل، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

كونتي​ مطلوب في هولندا

وبالعودة إلى أخبار كرة القدم، كشفت تقارير صحف إيطالية، عنترشيح مدرب انتر ميلانو السابق، أنطونيو كونتي لقيادة ​المنتخب الهولندي​بدلاً من فرانك دي بور الذي رحل بعد يورو 2020. وأضافت ان الاتحاد الهولندي قد تواصل مع كونتي لمعرفة إذا كان يرغب في قيادة منتخب الطواحين أم أنه سينتظر عرضًا خارجيًا للتدريب في موسم 2021/2022.

برشلونة​ يريد محرز

ويسعى نادي ​برشلونة​ الإسباني جاهداً للتخلص من الدولي الفرنسي انطوان ​غريزمان​ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.وبحسب راديو كتالونيا، فقد كشفت عن دخولبرشلونة في مفاوضات مكثفة مع مانشستر سيتي لعقد صفقة تبادلية تشمل ​رياض محرز​.

متفرقات دولية:

- أفادت شبكة سبورت ميديا سيت ان النجم التشيلي ​ارتورو فيدال​ سيرحل عن صفوف نادي الانتر خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

- مُنحت مدينة بريزبين الأسترالية حق استضافة ​أولمبياد 2032​ الصيفي وفق ما أعلنت اللجنة الأولمبية الدولية خلال اجتماعها في طوكيو قبل يومين على انطلاق دورة الألعاب الاولمبية في العاصمة اليابانية .

- رفض الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مطالبات نادي ​النصر​ السعودي بخوض مواجهته أمام تراكتور الإيراني في دور ال16 من دوري أبطال آسيا 2021 في الرياض وتمسك بقراره السابق بلعب المباراة على أرض محايدة يختارها النادي السعودي والذي استقر على ملعب جاسم بن حمد في الدوحة.