حقق ​المنتخب القطري​ فوزا مهما على نظيره ​منتخب هندوراس​ بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعتهما في الجولة الاخيرة من دور المجموعات لبطولة ​كأس كونكاكاف الذهبية​ "الولايات المتحدة 2021".

وسجل ​همام احمد​ الهدف الأول لقطر عند الدقيقة 25 حيث استغل المساحة خلف دفاعات المنافس قبل أن يسدد كرة قوية غالطت الحارس الهندوراسي لويس لوبيز.

وسجل ​عبد العزيز حاتم​ الهدف الثاني لقطر في الدقيقة الرابعة من الوقت الاضافي من تمريرة من همام احمد لتنتهي المباراة بنتيجة 2-0 .

وبهذ الفوز رفعت قطر رصيدها للنقطة 7 لتتصدر المجموعة الرابعة بفارق نقطة واحدة على هندوراس الثانية ويترافقان سويا إلى الدور ربع النهائي.

وفي مباراة اخرى ضمن المجموعة نفسها انهت بنما مشوارها في البطولة بالفوز على غرينادا بنتيجة 3-1 .

وضربت قطر موعدا في دور الثمانية مع السلفادور (وصيفة المجموعة الأولى) المباراة المقررة يوم الاحد القادم بينما ستواجه هندوراس في الدور نفسه منتخب المكسيك متصدر المجموعة الاولى .


وفي مباراة أخرى فازت ​كوستاريكا​ على ​جامايكا​ بهدف نظيف جاء بتوقيع بريان رويز ضمن الجولة الثالثة (الأخيرة) من منافسات المجموعة الثالثة.

وبهذا الفوز رفعت كوستاريكا رصيدها الى 9 نقاط وقد تأهلت إلى دور الثمانية متصدرة المجموعة الثالثة بفارق 3 نقاط على جامايكا الوصيفة .

وفي مباراة اخرى ضمن المجموعة نفسها حققت سورينام فوزها الاول في البطولة والذي جاء على حساب غوادلوب بنتيجة 2-1 لتحتل المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط بينما غوادلوب تذيلت الترتيب من دون رصيد .

,