وجه ​محمود الخطيب​ رئيس نادي ​الاهلي المصري​ كلمة للموقع الرسمي للنادي بمناسبة تتويج الفريق بلقب ​دوري ابطال افريقيا​ للمرة العاشرة حيث استهل كلمته بتهنئة جماهير الأهلي خاصة والمصريين وكل العالم الاسلامي عامة بمناسبة عيد الأضحى المبارك .

وتوجه الخطيب بالشكر لكل رجل من رجال الأهلي من لاعبين وأجهزة فنية وإدارية وطبية، لاسيما أنهم تحملوا المسؤولية في ظروف صعبة وأسعدوا كل الجماهير الذين بالنسبة له لن يستطيع ان يوفيهم حقهم على مساندتهم الدائمة في «المرة قبل الحلوة» كما شكر الرئيس عبدالفتاح السيسي وكل اجهزة مصر على مساندتها للاندية لاسيما التي تمثل مصر في الخارج كما شكر الاندية في مصر والخارج التي حرصت على تهنئتهم باللقب .

وأضاف ان الفوز ببطولة إفريقيا للمرة العاشرة تتويج لمجهود كبير للاعبين والجهاز الفني وكل منظومة العمل في النادي مشيرا الى انهم سيغلقون الآن صفحة النجمة العاشرة ويفتحون صفحة جديدة في كتاب البطولات مثل الدوري والكأس والسوبر المصري، والسوبر الإفريقي، وكأس عالم للأندية .

وختم ان اللعب للأهلي ليس شرف فقط بل ومسؤولية كبيرة والهدف دائمًا هو منصة التتويج، وحتى يستمر تاريخ الأهلي، يجب على كل جيل أن يستكمل مسيرة الجيل الذي قبله.

بتصرف / دنيا حداد