أعربت نجمة ​فريق بيروت​ ومنتخب لبنان ​ريبيكا عقل​ عن سعادتها بفوز فريقها بلقب ​بطولة لبنان لكرة السلة للسيدات​ على حساب ​نادي الرياضي​ بيروت، بعد حسم السلسلة النهائية لمصلحتهم بواقع 3-1.

وأشارت ريبيكا خلال حديثها الخاص لصحيفة " السبورت" الالكترونية إلى أن مستوى البطولة بشكل عام لم يكن مرتفعاً، والدليل على ذلك الفرق الشاسع في الإمكانيات بين فريقي بيروت والرياضي وباقي فرق البطولة، الأمر الذي إتضح في السلسلة النهائية حسب رأيها، مضيفة أن الحظوظ كانت متكافئة في السلسلة النهائية قبل بدايتها.

وعن أسباب سعادتها الخاصة بهذا اللقب كشفت اللاعبة المميزة أنها حملت مسؤولية كبيرة جداً عند إنضمامها للفريق كقائدة فوق أرضية الملعب، ولملئ الفراغ الموجود لدى الفريق في مركز صناعة اللعب.

وأضافت ريبيكا أنها مسرورة بتحقيق فريق بيروت للقبه الأول على هذا المستوى في مشاركته الأولى في الدرجة الأولى.

أما السبب الأبرز بالنسبة لها فكان مشاركتها مع الفريق مع شقيقها المدرب ​رودريغ عقل​، ورغبتها بالفوز لإهدائه اللقب الأول له في عالم التدريب، وهذا الأمر حمل أهمية خاصة بالنسبة لها خلال هذه البطولة.

وعند سؤالها عن إستعدادها للإنتقال إلى الدوري التشيكي في الفترة المقبلة، أكدت عقل أن مشاركتها في بطولة لبنان ساعدتها على الحفاظ على جهوزيتها على الصعيدين الجسدي والنفسي.

وكشفت ريبيكا أنها ستواصل العمل خلال الأسابيع المقبلة قبل سفرها إلى أوروبا، للوصول إلى قمة الجهوزية.