اقيم عرض المال في المصرف " ​MONEY IN THE BANK​" بحضور جماهيري كبير وذلك بعد غياب لفترة اكثر من عام ونصف بسبب انتشار فيروس الكورونا. الحدثالابرز الذي خطفالانظار خلال اعرض، كان عود البطل الاسطوري ​جون سينا​ الى الحلبة بشكل غير متوقع، بعد اكثر من 15 شهراً من الغياب. صحيح ان سينا لم يدخل في معركة فعلية مع احد، لكنه وقف وجهاً لوجه مع البطل الدولي ​رومان راينز​ وأفهمه بما لايقبل الشك انه وضعه على لائحته. هذه الواقعة سبقتها تخطي راينز للمصارع ​ايدج​ بطريقة دراماتيكية شهدت محاولة تدخل من فريق "اوسو" بعد ان تعرض الحكم لاضطدام عنيف بإدج اثر ضربة من راينز، لم يستطع بعدها اكمال عمله التحكيمي. وتدخل سيث رولنز لمنع ايدج من الفوز، ونجح في محاولاته التي استفاد منها راينز ليعلن فوزه.
في وقت احرز فريق "اوسو" لقب زوجي سماك داون بعد تغلبه على راي ودومينيك ميستيريو، فاز بطل الزوجي لعرض "الرو" آي جاي ستايلز واوموس على THE VIKING RAIDERS، ينما فازت نكي بحقيبة المال في المصرف للسيدات متفوقة على اليكسا بليس، اسوكا، ناتاليا، تامينا، ناعومي، ليف مورغان وزيلينا فيغا. اما عند الرجال، فتمكن المصارع بيغ اي "BIG E" من الظر بالحقيبة بعد تفوقه على كل من درو ماكنتاير، شينسوكي ناكامورا، جون موريسون وسيث رولينز.
واحتفظ بطلالعالم بوبي لاشلي بلقبه بعد انتصاره على كوفي كينغستون، بينما فازت شارلوت فلير على ريا ريبلي لتحرز لقب "الرو" للسيدات.