ضمن المنافسات الودية التحضيرية للأندية، تعادل فريق ​أرسنال​ مع غلاسكو ​​رينجرز​​ بنتيجة 2-2 على ملعب Ibrox. وخطى نادي ​​تشيلسي​​ بطل اوروبا منافسه نادي ​بيتربوروه​ بنتيجة 6 - 1 في اللقاء الودي الذي جمع الفريقان استعدادا للموسم الجديد.
وكان النجم المغربي حكيم ​زياش​ نجم اللقاء بعد ان سجل ثلاثة أهداف. وتعادل فريق ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي مع شامبلي بنتيجة 2-2 في المباراة التي جرت على ملعب Centre d'entraînement Ooredoo. وتعرض نادي ​بايرن ميونيخ​ لخسارته الاولى بقيادة مدربه الجديد جوليان ​ناغلسمان​ بعد ان سقط بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي جمعته أمام ​كولن​ وديًا.

جيرو​ يوقع ل​ميلان

أعلن نادي ​ميلان الايطالي​ التعاقد مع المهاجم الفرنسي ​أوليفييه جيرو​ قادما من ​تشيلسي الإنكليزي​ من دون الكشف عن مدة العقد.

عنصرية قبل الأولمبياد

وغادر فريق كرة القدم الأولمبي الألماني للرجال الملعبقبل خمس دقائق من نهاية مباراة الإحماء ضد هندوراس بعد أن تعرض أحد لاعبي الفريق لإساءات عنصرية.

مهاجم بوسني في ​العهد

محليا، قرر نادي ​العهد​ اللبناني التعاقد مع المهاجم البوسني ​هاريس هادزيتش​ وذلك من اجل تعزيز صفوف الفريق في كأس الاتحاد الآسيوي 2021، من أجل المنافسة بقوة على اللقب.

في كرة المضرب، تأهلت التشيكيتان ​باربورا كرجتشيكوفا​ وتيريسا ​مارتنكوفا​ إلى نهائي منافسات ​بطولة براغ​ للتنس وذلك بعد فوز الأولى على الصينية شينيو وانغ وإطاحة الثانية جريتجى مينين في منافسات نصف نهائي البطولة.

فرستابن​ بطل سباق السبرينت

وفي الرياضات الميكانيكية،أحرز سائق فريق رد بُل ماكس ​فرستابن​ المركز الأول في السباق السريع(السبرينت) المؤلف من 17 جولة، والذي يحدد صاحب مركز الإنطلاق في سباق جائزة بريطانيا الكبرى يوم الأحد (الجولة العاشرة من بطولة العالم لل​فورمولا وان​).

متفرقات دولية:

- فاز سائق فريق pema ​روبرت شوارتزمان​ بسباق "السبرينت" في جائزة إنكلترا الكبرى التي تقام على حلبة سيلفرستون ضمن بطولة ​الفورمولا 2​. وحل في المركز الثاني سائق فريق Hitech Grand Prix جوري فيبس وفي المركز الثالث سائق فريق ART Grand Prix كريستيان لوندغارد

كشفت تقارير صحفية أن لاعب الوسط البرازيلي ​باولينيو​ اقترب يقترب من الانتقال لنادي شباب الأهلي دبي بعدما تلقى عرضا مغريا.

- سرق البرازيلي ​​نيمار​ دا سيلفا​ ، لاعب باريس سان جيرمان الأضواء حيث ظهر باطلالة صادمة بعد أيام قليلة من خسارة لقب كوبا أميركا مع منتخب بلاده ونشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية صورا لنيمار كاشفة ان هذه اطلالته احتاجت إلى جلسة صالون استمرت 4 ساعات كاملة