انتصر نادي ​روما​ بعشرة أهداف دون رد خلال المباراة الأولى لذئاب العاصمة الإيطالية تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه ​مورينيو​ على نظيره توسكانز مونتيكاتيني في مركز تدريب فولفيو برنارديني لكن لم يُسمح للجماهير بحضور المباراة.


فاران يختار ​مانشستر يونايتد

اكدت تقارير صحفية ان الدولي الفرنسي رافايل ​فاران​ لاعب ​​ريال مدريد​​ الاسباني قرر الانضمام ل​مان يونايتد​ الانكليزي ويبقى الاتفاقان بين الناديين. وينتظر الميرنغي عرض الشياطين الحمر واذا فاق العرض ال 50 مليون يورو فسيصبح قلب دفاع منتخب فرنسا لكرة القدم لاعبا في مان يونايتد الموسم المقبل.

فيكتوريا أزارينكا​ خارج الأولمبياد

وفي كرة المضرب ،قررت البيلاروسية ​فيكتوريا أزارينكا​، المتوجة بذهبية الزوجي المختلط في لندن 2012 الانسحاب من ​أولمبياد طوكيو​. وأشارت أزارينكا في منشور عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي إلى أن قرار انسحابها جاء بسبب "المصاعب التي نواجهها نتيجة الجائحة".

هاميلتون يحلم باللقب الثامن

وفي الرياضات الميكانيكية، كشف بطل العالم لسباقات الفورمولا وان والسائق البريطاني ل​فريق مرسيدس​ ​لويس هاميلتون​ عن رغبته في التتويج بلقبه الثامن خلال الموسم الحالي. وفي حديث له، قال هاميلتون: "أنا أحلم بالفوز باللقب الثامن وأعشق المواجهة، وهذا هو السبب في أننا نعمل بجد مع الفريق، علماص ان هذا التحدي سيكون صعب جداً وسيكون إنجازاً كبيراً بالنسبة لي".


خاص: فوائد تعيين ​إيفان هاسيك​ مدرباً للبنان

يُحسب للاتحاد اللبناني لكرة القدم تعيين التشيكي ​ايفان هاسيك​ مدرباً للمنتخب الأول لقيادته في الجولة النهائية من ​التصفيات الآسيوية المؤهلة الى كأس العالم 2022​ ونهائيات ​كأس آسيا 2023​ وبطولة ​كأس العرب 2021​، بغض النظر عن الجهود التي بذلها المدرب السابق ​جمال طه.

لقراءة كامل المقال اضغط هنا

ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 16-07-2021

جائزة انكلترا الكبرى:

- حصة التجارب الحرة الأولى : من 16:30 الى 17:30
- حصة التجارب التأهيلية : من 20:00 الى 21:00

بطولة الكونكاكاف الكأس الذهبية :
تقام المباريات فجر السبت في 17-07-2021

غوادالوب 1:30 جامايكا
سورينام 3:30 كوستاريكا

وفي ابرز الدوريات العربية تقام المباريات التالية :

كأس النخبة:

الأنصار​ 17:30 ​العهد
النجمة​ 17:30 شباب الساحل

الدوري المصري:

المقاولون​ 22:00 بيراميدز

الدوري الاردني:

الوحدات 20:30 سحاب

الدوري الليبي:

الاهلي طرابلس 18:30 الاتحاد

مباريات ودية :

الفيحاء السعودي 19:00 بروداراك صربيا


متفرقات دولية


- اتفق ناديا ​باريس سان جيرمان​ و​غلطة سراي​ التركي لنقل اللاعب ​لايفن كورزاوا​ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


- جدد جيوفاني ​دي لورينزو​ عقده رسميًا مع نادي ​نابولي​ حتى حزيران 2026.

- ذكرت تقارير صحفية أن مهاجم نادي ​تشيلسي​ الانكليزي، الفرنسي ​أوليفيه جيرو​، وصل إلى مدينة ​ميلان​و الإيطالية، من أجل إتمام صفقة انتقاله إلى صفوف نادي ميلان.