عيّنالاتحاد اللبناني لكرة القدم​ التشيكي ايڤان هاسيكعلى رأس الجهاز الفني للمنتخب الأول لقيادته في الجولة النهائية من التصفيات الآسيوية المؤهلة الى كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023 وبطولة كأس العرب 2021.

روبن يعتزل كرة القدم

وأعلنالنجم الهولندي أريين روبن اعتزال كرة القدمبشكل نهائي عن عمر 37 عاما. وقال وصيف كأس العالم 2010 في رسالة عبر وسائل التواصل الاجتماعي: "أصدقاء في كرة القدم، لقد قررت أن أنهي مسيرتي، إنه خيار صعب جدا، أريد أن أتشكر كل من كتب لي رسالة دعم".

دورتموند يرفض التخلي عن هالاند

ورفض نادي بوروسيا دورتموند عرض تشيلسي الاولي للمهاجم إرلينغ هالاند، وفقًا لشبكة سكاي الألمانية. وقد عرض تشيلسي على دورتموند إما تامي أبراهام أو كالوم هدسون أودوي ضمن الصفقة مقابل هالاند، لكن فريق البوندسليغا مصمم على التمسك باللاعب البالغ من العمر 20 عامًا.

رئيس مكلارين يصاب بالكورونا

وفي الرياضات الميكانيكية، أعلن فريق ​مكلارين​ المنافس في بطولة العالم لسباقات ال​فورمولا وان​، عن إصابة رئيسه التنفيذي ​​زاك براون​​ وعضوين آخرين بالفريق، بفيروس ​كورونا​ المستجد، وذلك قبل 3 أيام من سباق جائزة بريطانيا الكبرى.

نادال سيشارك في بطولة كندا

وفي كرة المضزب، كشف لاعب التنس المصنف الثالث عالمياً، الماتادور الاسباني ​رافاييل نادال​​ عن مشاركته في ​بطولة كندا الدولية​ لكرة المضربللرجال والتي تبدأ مباشرةً بعد بطولة ​واشنطن​ الدولية للماسترز التي ستشهد عودته الى ملاعب التنس مجدداً.

متفرقات دولية:

-اعتاد المشجع المئوي هرنان ماسترانجيلو الملقب بـ "نيلو" على تسجيل جميع أهداف ليونيل ميسي في دفتر ملاحظات بخط اليد منذ العام 2010، وقام حفيده بارسال فيديو إلى ميسي يخبّره عن الموضوع، فما لبث من نجم برشلونة إلا وأن تفاعل مع المشجع المخلص بارسال فيديو يشكره فيه على هذه اللفتة، قائلا ميسي: "مرحبا هيرنان، سمعت قصتك، بدا لي أنه من الجنون أنك كنت تسجل الأهداف بهذه الطريقة، حتى أنا لم أحتفظ بسجل أهدافي مثلما فعلت أنت، لذلك أردت أن أرسل لك عناقا كبيرا وأشكرك على ما تفعله، أراك لاحقا وإلى اللقاء".

-للمرة الرابعة على التوالي حققت اليابان لقب ​بطولة العالم للجودو للعام 2021​، كما فازت سابقاً في كل مرّة تمّ تنظيمها، وجاء ذلك بعد الفوز في النهائي بنتيجة 4-0 على حساب فرنسا.

-ثبُتت اصابات بفيروس كورونا في فندق ياباني يمكث فيه الفريق البرازيلي للجودو، وفق ما أفادت السلطات المحلية الخميس