لا يزال نادي ​الاجتماعي​ ينافس في دوري الدرجة الثانية ل​بطولة لبنان لكرة القدم​، وقد حصد رئيسه ​عبدالله نابلسي​ 19 صوتاً في انتخابات الاتحاد التي جرت اخيراً. صحيفة "السبورت" الالكترونية تحدثت مع نابلسي عن الانتخابات الاخيرة، واستعدادات النادي لمحاولة التأهل الى الدرجة الاولى.

ورأى نابلسي ان انتخابات الاتحاد لم تشهد تغييراً كبيراً بعد ان فرضت الجهات السياسية الاسماء التي وصلت الى اللجنة التنفيذية، وهذا ما يحصل عادة في لبنان. وقال انه حاول ان يكون موجوداً بين اعضاء الاتحاد الا ان التأثير السياسي كان الغالب، مؤكداً انه في حال ترك السياسيون الشؤون الرياضية تصبح الرياضة في حال افضل، لان الرياضة تخص الرياضيين وليس السياسيين، لافتاً الى انه كان يتمنى ان تسمية الاندية لعدد من اعضاء الاتحاد، نظراً لما يمكن ان يقدمه الامر من اضافة ايجابية.

اما عن الاصوات التي حصل عليها، فأشار النابلسي الى ان هذا الامر يعود الى العلاقة الطيبة التي تجمعه بمعظم الاندية اللبنانية التي كانت ترغب بوجود شخص رياضي بين اعضاء الاتحاد. واكد انه ليس حزيناً لما اسفرت عنه نتيجة الانتخابات، وانه سيخدم كرة القدم سواء كان ضمن الاتحاد او خارجه.

اما بالنسية لنادي الاجتماعي، فأوضح النابلسي ان الفريق بدأ التحضير للموسم الجديد بقيادة المدرب ​عبد الرحمن بلا​، وهو كان احد لاعبي النادي الى جانب مساعد المدرب ​رياض طراد​، لافتاً الى وجود خطة للمستقبل القريب تقوم على الاهتمام بالفئات العمرية بعد ان تعرضت للاهمال خلال الفترة السابقة، وان رغبة النادي هي بناء فريق قادر على العودة بإمكانياته خلال المواسم القادمة، من خلال الاعتماد على القدرات الكامنة لدى الفئات العمرية. وشرح نابلسي تأثير الازمة المالية على الفريق الذي يبقى طموحه العودة الى دوري الاضواء، كاشفاً ان النادي لم يحصل على اي دعم مالي من جمعية "العزم" خلال العامين الماضيين.