خسر نادي ​​ارسنال​​ الانكليزي بنتيجة 1 - 2 امام ​هيبرنيان​ الاسكتلندي ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد
وفي لقاء اخر فاز بوروسيا ​دورتموند​ الالماني على مواطنه جيسن بنتيجة 2 - 0. وفي ابرز المباريات فاز ​اوتريخت​ الهولندي على كلوب بروج البلجيكي 4 - 2 وتعادل ستراسبورغ الفرنسي مع يونغ بويز السويسري 2 - 2.

أولى صفقات مورينيو

واعلن نادي ​وولفرهامبتون​ الإنكليزي رسميًارحيل حارس المرمى الدولي البرتغالي ​​روي باتريسي​و​ إلى صفوف فريق ​روما​ الإيطالي في موسم الانتقالات الصيفي الحالي بعقد يمتد حتى عام 2024.وتُعد تلك الصفقة هي الأولى لـ روما في فترة الانتقالات الصيفية الجارية تحت قيادة المدرب الجديد للفريق جوزيه ​مورينيو​.

مشكلة في مانشستر يونايتد

على صعيد متصل، سيعلن نادي مانشستر يونايتد بشكل رسمي في الايام القليلة المقبلة التعاقد مع جادون ​سانشو​ قادمًا من صفوف نادي بوروسيا دورتموند. لكن هناكمعضلة ستواجه مانشستر يونايتدخلال الفترة المقبلة ألا وهي الرقم سبعة الذي يفضل سانشو دائمًا ارتدائه منذ أن كان صغيرًا ويرتديه في دورتموند أيضًا.

راموس ينصح مبابي
طلب ​سيرجيو راموس​ من ​كيليان مبابي​رفض عرض ​ريال مدريد​والبقاء معه في ​باريس سان جيرمان​.

فوز أميركا على الأرجنتين

وفي كرة السلة، استعاد المنتخب الاميركي لكرة السلة توازنه بعد خساراتين وديتين متتاليتين ضمن الاستعدادات التي يقوم بها استعداداً للمشاركة ضمن فعاليات اولمبياد ​طوكيو 2020​، حيث نجح المنتخب الاميركي في الفوز على نظيره ​الارجنتين​ي بفارق 28 نقطة وبواقع 108 – 80.

متفرقات دولية:

- قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لعب شوطين إضافيين في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا التي ستجمع ​الاهلي​ المصري و​كايزر تشيفز​ الجنوب افريقي على استاد محمد الخامس بمدينة كازابلانكا المغربية في 17 تموزالجاري.


- أكدت وزيرة الرياضة في الحكومة الفرنسية، ​روكسانا ماراسينيانو​ أنه سيتم رفع القيود عن عدد المشجعين المسموح به في الاستادات عند انطلاق الموسم الجديد من دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم.



- فاز فريق ​القادسية​ لكرة الصالات بلقب بطولة الدوري السعودي الممتاز، للمرة الثالثة في تاريخه، وذلك بعد الفوز المهم بنتيجة 5 - 3 على ​الاتفاق