عبر نجم نادي الرياضي بيروت و​منتخب لبنان​ ​علي منصور​ عن سعادته البالغة بتحقيق فريقه للقب بطولة ​الدوري اللبناني لكرة السلة​، بعد التفوق على فريق الشانفيل بواقع 4-0 في السلسلة النهائية.

وكان النادي الأصفر قد حسم البطولة بإنتصاره في اللقاء الأخير بنتيجة 92-76 على ملعب خصمه في ديك المحدي.

وتشكر منصور في حديثه الخاص لصحيفة "السبورت" الالكترونية في البداية الإتحاد اللبناني للعبة ورؤساء الأندية والشركات الراعية على دعمهم الدائم والمتواصل للاعبين من أجل إستكمال هذا الموسم الإستثنائي.

وإعتبر منصور أن نهاية الموسم كانت مثالية بالنسبة لفريقه الساعي دائماً للفوز بالألقاب كافة وهذا ما نجح بتحقيقه مجدداً.

وكشف صانع الألعاب المميز أنه حقق حلمه باللعب مع ناديه المفضل في هذا الموسم، بالأخص كونه لعب دوراً أساسياً ومهماً ساهم من خلاله بتحقيق فريقه للقب البطولة في نهاية الموسم.

وواصل منصور بقوله أنه فخور باللعب مع أفضل نادي في لبنان وآسيا على حسب تعبيره.

وأعرب لاعب المنتخب اللبناني عن رضاه على أدائه الشخصي خلال موسمه الأول مع الفريق، إلا أنه لا يفكر بأدائه الشخصي طالما فريقه يحقق أهدافه وينتصر بالمباريات والبطولات.

وعند سؤاله عن الإستحقاق القادم مع المنتخب اللبناني في بطولة أمم آسيا في ​اندونيسيا​، أكد منصور أن المنتخب يمتلك الكثير من العناصر الشابة والواعدة وسيكون لها شأن كبير في المستقبل.

ويرى منصور أن البطولة القارية ستكون صعبة للغاية أمام خصوم تمتلك خبرة وإمكانيات كبيرة مقارنة بمنتخب الأرز في هذه الفترة.

وأشار صاحب الـ 23 عاماً إلى أن الهدف الأول من المشاركة في هذه البطولة سيكون بناء فريق قادر على التأهل لبطولة ​كأس العالم​ في المستقبل، بالأخص كون هذه البطولة لا تؤهل لكأس العالم بشكل مباشر.

وأمل منصور في نهاية حديثه ان يتمكن المنتخب من الوصول إلى هدفه وتحقيق حلمه وحلم جميع اللبنانيين بالعودة إلى كأس العالم.