حقق نادي ​​الرياضي​​ بيروت لقببطولة لبنان لكرة السلةبعد ان انهى السلسلة النهائية التي جمعته مع نادي ​الشانفيل​ المتني بنتيجة 4 - 0. وانهى الرياضي المباراة الرابعة التي استضافها الشانفيل بنتيجة 92- 76 ليحقق اللقب ويمنح مدربه جورج جعجع انجاز فريد كونه اصبح اصغر مدرب يحقق لقب البطولة متفوقا على مدرب الرياضي السابق احمد فران.


راموس يرحب باشرف حكيمي

وفي كرة القدم تناقلت وسائل الاعلام فيديو يجمع المدافع ​​سيرجيو راموس​​ وزميله ​أشرف حكيمي​، في غرفة الملابس الخاصة بفريقهما الجديد ​باريس سان جيرمان​ حيث اعتبر المدافع الاسباني أن الثنائي اتخذ القرار الصحيح بالرحيل عن ​ريال مدريد​. وتصافح راموس وحكيمي في مقطع الفيديو، وقال الإسباني للمغربي وهو يضحك: "اتخذنا القرار الصحيح، أليس كذلك؟".

دي باول الى أتلتيكو


وكشفت ادارة نادي أتلتيكو مدريد الاسباني بشكل رسمي عن تعاقدها مع ​رودريغو دي بول​، وذلك قادمًا من صفوف نادي أودينيزي.

انس جابر تتبرع بمضربها

َفي كرة المضرب، قررت لاعبة التنس، التونسية ​أنس جابر​ عرض مضربها للبيع لمساعدة مستشفيات بلادها التي تشهد اكتظاظا جراء إرتفاع عدد الإصابات ب​فيروس كورونا​. وأوضحت جابر في مقطع فيديو نشرته على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي إنه "من أجل غرض نبيل .. كأي تونسي وتونسية لا أستطيع أن أشاهد بلادي تمر بظروف صعبة".

وودز يهزم لاشلي

وفي المصارعة، أقيم ​عرض الرو​​فجر اليوم بتوقيت بيروت حيث تمكن كزافيير وودز من التغلب على منافسه بطل العالم ​بوبي لاشلي​، في مباراة خارج اللقب. ولم يرق الامر للخاسر الذي قام كما قام بتحطيم صالة كبار الزوار، موجها رسالة صارمة الى ​كوفي كينغستون​ ومتوعداً اياه بانهاء مسيرته الاحترافية في عرض "المال في المصرف" Money in the Bank.وفي مواجهة اخرىة أخرى، فاز ايفار على إي جي ستايلز في حين تغلب اوموس على ايريك. كما هزم بطل الولايات المتحدة شايموس منافسه همبرتو كاريو. وتغلب ​ريكوشيه​ على ​جون موريسون​ في مباراة اقيمت وفق شروط التثبيت في اي مكان، داخل وخارج الحلبة.وخارج الحلبة، قام ​درو ماكنتاير​ بتدمير الدراجة النارية لجيندر مهال فيث تمهيد لمواجهة قوية متوقعة بينهما. وعند السيدات، تمكنت نيكي A.S.H. من الفوز على ​اليكسا بليس​ و​أسوكا​ وناعومي في مباراة قتالية رباعية.

متفرقات دولية:

- ألقت الشرطة البريطانية القبض على 86 شخصا خلال وبعد نهائي بطولة ​يورو 2020​ بين ​إيطاليا​ و​إنكلترا​ مشيرة إلى أن المخالفات تراوحت بين الأذى الجسدي والأضرار الجنائية والسلوك المخمور وغير المنضبط.


-ارسل نادي ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي الظهير الأيسر الهولندي ميشيل ​باكير​ الى البوندسليغا وتحديدا الى باير ليفركوزن حتى عام 2025.


- يفكر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم واتحاد اميركا الجنوبية في تنظيم ​مباراة ودية​ بين إيطاليا بطل اوروبا والأرجنتين بطل كوبا أميركا. واقترح الاتحادان لعب نهائي كأس السوبر الدولي بين المنتخبين في عام 2022 بالنظر إلى أن كأس القارات لن تقام.