رأت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية أن النجم ​الارجنتين​ي ليونيل ميسي بات المرشح الأبرز لنيل جائزة الكرة الذهبية للعام 2021. ويأتي ذلك بعدما ساهم ميسي بقيادة الارجنتين لتحقيق لقب كوبا اميركا 2021. أما مع برشلونة، نال ميسي لقب كأس ملك إسبانيا، ولقب هداف الدوري الإسباني.
وبعد فوز ​ايطاليا​ بلقب يورو 2020، كشف موقع غول أن ثلاثي منتخب انكلترا جادون سانشو، ماركوس راشفورد وساكا تعرض لاساءات عنصرية من قبل الجماهير الانكليزية عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

بونوتشي يستفز الإنكليز

في حين، عبّر مدافع منتخب ايطاليا ​ليوناردو بونوتشي​ عن سعادته الكبيرة بعد نيل لقب يورو 2020، موجها تصريحات استفزازية للانكليز. وقال لاعب يوفنتوس: "هذا التتويج بمثابة الآيس كريم فوق الكعكة الذي جعلنا أساطير، رؤية 65 ألف شخصا يغادرون قبل رفع الكأس كان شعورا رائعا، الآن الكأس ستذهب لروما، ظنوا أنها ستبقى في لندن، آسف لهم، إيطاليا قدمت درسا مرة أخرى".


بنزيما سيجدد مع ريال مدريد

على صعيد اخر، أشارت صحيفة "ABC" الإسبانية، إلى أن المهاجم ​​كريم بنزيما​​ وافق على عرض ​ريال مدريد​ لتجديد عقده صيف 2022 لمدة عام إضافي.

فوز ​الانصار​ و​النجمة​ في كأس النخبة

وضمن منافسات بطولة ​كأس النخبة اللبناني لكرة القدم 2021​ التحضيري لبداية الموسم الكروي، حقق فريق ​النجمة​ الفوز بسهولة بنتيجة ثلاثية نظيفة امام فريق ​الصفاء​ في اللقاء الذي اقيم بغياب الجماهير على ارض ملعب بحمدون. وفي مباراة ثانية احتضنها ملعب الرئيس فؤاد شهاب الدولي في جونية، حقق فريق ​الانصار​ الفوز بنتيجة 4 - 1 امام فريق ​الاخاء الأهلي عاليه.

​​​​​​​

بايلي​ تغيب 6 اشهر

وفي المصارعة، أعلن اتحاد المصارعة الحرة WWE أن المصارعة بايلي خرجت من مباراة Money in the Bank بعد تعرضها لإصابة كبيرة أثناء التدريب، حسبما نقلت صحيفة ذا صن البريطانية. وستغيب بايلي عن حلبة المصارعة لمدة تسعة أشهر بعد تعرضها لإصابة لم يتم كشف تفاصيلها بعد.

جون سينا قد لا يشارك في عرض سمرسلام

نبقى مع اخبار المصارعة حيث كشفت تقارير صحفية أن ​المصارع​ والممثل جون سينا قد لا يشارك في عرض سمرسلام 2021 كما كان مقرر بسبب انشغاله في تصوير فيلم جديد.

سلة لبنان للسيدات: بيروت يتخطى الرياضي

وفي كرة السلة، حققت سيدات فريق بيروت الفوز الاول في سلسلة النهائي ضمن منافسات بطولة لبنان لكرة السلة، عقب تخطي ​سيدات الرياضي​ بنتيجة 58 - 54 وبفارق 4 نقاط في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب قاعة صائب سلام في المنارة.

متفرقات دولية ومحلية:

-أفادت بعض الأوساط أن ​الاتحاد اللبناني لكرة القدم​ سيكشف بين يومي الثلاثاء والأربعاء عن هويّة المدرب الجديد لمنتخب لبنان قبل خوض التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، ومن المرجّح أن يكون مدربا أجنبيا.

-قرّر خالد عيد، المدير الفني لفريق غزل المحلة المصري، بتقديم مذكرة إلى المشرف العام على الكرة والذي حولها بدوره للمدير الرياضي للنادي ضد اللاعب الايفواري ​فرنسيس افيري​، حيث تفيد المذكرة أن اللاعب وخلال تمارين يوم السبت الماضي قد ترك التدريبات وقفز من خلال الأسوار الحديدية إلى المدرجات التي يجلس بها الصحفيين وحاول الاعتداء على أحدهم بالسب والضرب.

-اعلن نادي ​الاهلي​ السعودي التعاقد مع لاعب الوسط الكرواتي فيليب براداريتش لمدة موسمين قادما من كالياري الإيطالي.