سيكون عشاق كرة القدم على موعد مع نهائي تاريخي مُنتظر بين ​البرازيل​ و​الارجنتين​ في نهائي ​كوبا أميركا 2021​. وستقام المباراة على ملعب ماراكانا في البرازيل، وذلك بتمام الساعة الثالثة بعد منتصف ليل السبت/الأحد بتوقيت بيروت.

انكلترا تخسر فودين

وتلقى المنتخب الانكليزي بقيادة غاريث ساوثغايت أخبارًا سيئة بشأن لاعبه ​فيل فودين​، الذي غاب عن تدريبات الأسود الثلاثة قبل مواجهة إيطاليا. ويواجه منتخب إنكلترا نظيره الإيطالي في نهائي ​يورو 2020​ على ملعب ويمبلي.

اليويفا يعاقب انكلترا

على صعيد متصل، قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "اليويفا"، فرض عقوبة بحق الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، بسبب سلوك جماهير المنتخب في مباراة الدنمارك ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس أمم أوروبا، يورو 2020، بعد توجيهها ليزر باللون الأخضر على وجه الحارس الدنماركي، لمحاولة تشتيت انتباهه.

اشلي بارتي​ بطلة ويمبلدون

وفي كرة المضرب، حسمت لاعبة التنس الاسترالية اشلي بارتي المصنفة الاولى عالمياً انتصارا جديداً لتتوج للمرة الاولى بلقب منافسات بطولة ويمبلدون المفتوحة لكرة المضرب للسيدات وذلك بعد حسمها لقاء الدور نهائي امام اللاعبة كارواينا بليسكوفا بنتيجة مجموعتين لمجموعة واحدة وبواقع 3 - 6 و7 - 6 و3 – 6.

متفرقات دولية ومحلية:

- أعلن نادي التضامن صور عن التعاقد مع كلّ من الجناح الهجومي علاء البابا، ولاعب خط الوسط غازي الحنيني، قادمين من نادي الأنصار على سبيل الاعارة لموسم واحد.

- شنّ المقاتل الإيرلندي كونور ماكغريغور هجوما عنيف على الروسي حبيب نورمحمدوف، البطل السابق لاتحاد "UFC" للفنون القتالية المختلطة "MMA"، بسبب اعتزاله مبكرا.

- أطلق نادي أنجيه الفرنسي استعداداته لخوض منافسات موسم 2021-2022، وهو الموسم السابع له على التوالي في دوري الدرجة الأولى الفرنسية. وكان لافتا أن النادي قرر أن يخوض اللاعبون تدريبات عسكرية، وتضمنت التدريبات الركض والمشي لمسافات طويلة حاملين الحبال ومرتدين زي قوات "الكوماندوز"، بالإضافة إلى تدريبات لتسلق العقبات.