حسم فريق الرياضي بيروت المباراة الثانية في السلسلة النهائية لبطولة لبنان لكرة السلة بعد فوزه على ​الشانفيل​ بنتيجة 72-64 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب المريميين في ديك المحدي بحضور جماهيري محدود بسبب قرار الاتحاد عقب انتشار ​فيروس كورونا​ الخطير.

وبالعودة الى اجواء المباراة، فقد نجح الشانفيل في الحد من خطورة الفريق البيروتي، الا ان نسبة التهديف للفريقين كان ضعيفة في الربع الاول الذي انتهى بنتيجة 17-10.

وفي الربع الثاني، قلب رجال المدرب جورج جعجع موازين المباراة في ظل تراجع اداء الفريق المتني الذي سجل فقط 6 نقاط في الربع مقابل 20 نقطة للرياضي، لينتهي الشوط الاول بنتيجة 30-23.

وفي الربع الثالث، نجح رجال المدرب ابو شقرا في تقليص الفارق وسط تألق نجم الشانفيل سيرجيو درويش، لكن الرياضي حافظ على فارق النقاط بفضل نجمه اسماعيل احمد لينتهي الربع الثالث بنتيجة 49-43.

وفي الربع الاخير، واصل فريق الرياضي تألقه وسط تذبذب مستوى الفريق المتني، لكن الدقائق الخمسة الاخيرة، انتفض فريق الشانفيل ونجح في تقليص الفارق الى 6 نقاط مع تبقي دقيقتين على نهاية المباراة الذي حسمها الرياضي لصالحه بنتيجة 72-64.

وكان افضل مسجل في المباراة، من جانب فريق الشانفيل سيرجيو درويش 22 نقطة، ومن الرياضي علي منصور 15 نقطة.