أعلن نادي ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي عبر حسابه الرسمي في وسيلة التواصل الاجتماعي تويتر عن التوقيع مع النجم الاسباني ​سيرجيو راموس​ قادما من ​ريال مدريد​. ووقع راموس على عقدٍ للعام 2023 مع النادي الباريسي.

وفي هذا السياق قال راموس: "أفضل مكان للاستمرار في الحلم، أفضل نادٍ لمواصلة الفوز. سنقاتل بكل شيء ومن أجل كل شيء".

على صعيد متصل، أعلن نادي ريال مدريد عن تجديد عقد مدافع الفريق الملكي، الدولي الاسباني ​ناتشو فيرنانديز​ حتّى العام 2023.

على صعيد آخر، لفتت صحيفة ميرور البريطانية إلى أن فوز ​ايطاليا​ بلقب يورو 2020، إن تحقق، قد يؤثر سلبا على النجم الارجنتيني ليونيل ميسي، بحيث ستكون حظوظ لاعب ​تشيلسي​ والمنتخب الايطالي جورجينيو مرتفعة لنيل جائزة "البالون دور" بعد أن ساهم أيضا بتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا مع البلوز.

و كشفت الشرطة البريطانية أنها أوقفت 20 شخصًا بعد أن تجمع المشجعون للاحتفال بفوز ​إنكلترا​ 2-1 على الدنمارك في نصف نهائي.

َبعيدا عن كرة القدم، كشفت اللجنة المنظمة ل​اولمبياد طوكيو​ 2020، أن فعاليات البطولة الاولمبية التي ستنطلق بعد ايام ستقام دون حضور جماهيري وذلك بعد إعلان حالة الطوارئ يوم الأمس في العاصمة ​اليابان​ية بسبب فيروس ​​كورونا​​.

متفرقات دولية ومحلية:

- أفادت تقارير صحافية أن نجم الغولف الأرجنتيني السابق ​انخل كابريرا​ حصل على عقوبة بالسجن لمدة عامين بعد اتهامه بالاعتداء على صديقته السابقة.

- أفادت شبكة سكاي ان رئيس ايطاليا سيرجيو ماتاريلا سيسافر إلى لندن ليتابع المباراة النهائية لبطولة كأس امم أوروبا 2020 "يورو 2020" بين منتخب ايطاليا ومنتخب انكلترا يوم الأحد المقبل على ملعب ويمبلي.

- أعلن نادي غريميو البرازيلي لكرة القدم على مواقع التواصل الاجتماعي عودة لويز فيليبي سكولاري إلى قيادة إدارته الفنية للمرة الرابعة في تاريخه.

- قدم موسى حجيج طعن بانتخابات الاتحاد اللبناني لكرة القدم التي أجريت في ٢٩ حزيران الماضي لدى مركز التحكيم الرياضي