كشفت صحيفة Daily Mail البريطانية، ان المدير الفني البرتغالي لفريق ​​روما​​ الايطالي، ​​جوزيه مورينيو​​ اطلق العنان لثورته في فريق ​العاصمة الايطالية​. حيث قرر مورينيو تعيين خمسة كشافين جدد من جميع أنحاء ​أوروبا​ لتعزيز صفوف روما في سوق الانتقالات، بما في ذلك خوسيه فونتيز كشاف ​ليستر سيتي​ الذي جلب ​هاري ماغواير​ وكاغلار سويونشو ويوكي تيليمانز إلى الفريق.

حكيمي​ الى باريس

واعلن نادي باريس ​سان جيرمان​ الفرنسي عبر صفحته الرسمية على تويتر تعاقده مع الدولي المغربي اشرف ​حكيمي​ قادماً من صفوف ​انتر ميلانو​ الايطالي.

كرة الصالات: ​الجيش​ الى النهائي

محليا، حسم ​الجيش​ تأهله الى الدور النهائي بعد فوزه على ​جونيه​ 5-1 (الشوط الأول 2-1) على ملعب اللويزة، في الجولة الثانية من الدور نصف النهائي ل​بطولة الدرجة الأولى للصالات​، لينهي السلسلة 2-0. سجل للجيش محمد عثمان (4)، محمد الحاج (10 و36) وأحمد زريق (25 و30)، وسجل مروان زورا (12) هدف جونيه.

كأس العرب للشباب: ​السعودية​ تحقق اللقب

عربيا احرز المنتخب السعودي للشباب لقب بطولة كأس العرب تحت 20 عاماً للمرة الثانية في تاريخه بعد تغلبه على منافسه ​​الجزائر​​ي بنتيجة 2-1 على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة.

ويمبلدون: خروج انس جابر وميدفيديف

وفي كرة المضرب، حقق لاعب ​التنس​ البولندي ​هوبيرت هوركاش​ أكبر فوز في مسيرته الإحترافية ليحسم تأهله لأول ربع نهائي في ​​​​​بطولة ​​​​ويمبلدون​​​​ المفتوحة​ لكرة المضرب للرجال​​​​ بعد الفوز في الدور الثمن نهائي على حساب المصنف الثاني عالمياً ​دانييال ميدفيديف​ بنتيجة ثلاث مجموعات لمجموعتين وبواقع6 - 2 و6 - 7 و6 - 3 و3 - 6 و3 - 6.

وحسمت لاعبة ​التنس​ البيلاروسية ​ارينا سابالينكا​ التأهل لأول نصف نهائي بفوزها على التونسية أُنس ​جابر بالدور الربع نهائي بنتيجة مجموعتين دون مقابل وبواقع 4 - 6 و3 - 6، لتواجه ​بليسكوفا​ يوم الخميس.

متفرقات دولية:

- قررت الصين إيقاف الدوري المحلي لما يزيد على ثلاثة أشهر من أجل تعزيز فرص منتخب البلاد في التأهل ل​كأس العالم 2022​ لأول مرة منذ 20 عاما.

- يدرس ​الاتحاد السعودي لكرة القدم​ التقدم لاستضافة الأدوار الإقصائية ل​دوري أبطال آسيا​ وخاصة نهائي دوري الأبطال المقرر يوم 23 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

- أوقفت الشرطة الفرنسية امرأة بسبب خطف طفل يشتبه أنها قامت أيضاً بإلقاء سائل يسبب التآكل على عيني مهاجم ​لوريان​، ​​يوان ويسا​​