تجربة جديدة يستعد لخوضها المهاجم الفلسطيني ​وسيم عبد الهادي​، هذه المرّة مع نادي ​الراسينغ​، الذي يسعى إلى العودة لدوري الدرجة الأولى.

وإستطاع عبد الهادي أن يساهم بعودة الحكمة إلى الدرجة الأولى خلال الموسم الماضي، مسجلا الكثير من الأهداف الحاسمة مع الفريق الأخضر في الدرجة الثانية.

وفي مقابلة مع صحيفة "السبورت" الالكترونية، أعرب عبد الهادي عن تطلعه للتجربة القادمة مع الراسينغ، واحد من أعرق الأندية في لبنان، والمساهمة في عودته إلى دوري الأضواء.

وكان مستغربا رحيل عبد الهادي عن صفوف الحكمة رغم مساهمته في صعوده إلى الدرجة الأولى، وفي هذا الاطار قال المهاجم الفلسطيني: "الحكمة لم يتواصل معي من أجل تجديد عقدي إلا بعد فوات الاوان، كنت قد اتفقت مع إدارة الراسينغ على كافة تفاصيل العقد بعدها تواصل معي نادي الحكمة عقب انتهاء الدوري بشهر ونصف، لا أدري ما هي الاسباب علما أن الحكمة قد تواصل مع عدة لاعبين فور وقبل انتهاء الدوري مباشرة".

وعن انتقاله إلى الراسينغ أضاف عبد الهادي: "سبق ولعبت لنادي الراسينغ وتربطني علاقة جيدة مع اشخاص من الإدارة،
في البداية تواصل معي الكابتن ​سعيد جريديني​ الذي سبق وقد لعبت تحت قيادته عدة مواسم، ورتب لي لقاء مع الإدارة واتفقنا مباشرة على كافة تفاصيل العقد".

وكشف عبد الهادي: "أتتني عروض من عدة أندية من الدرجة الأولى والثانية ولكن النادي الذي تواصل معي بشكل جدي وفعال وقدم لي عرضا مناسبا وجيدا هو نادي الراسينغ وهذا هو السبب الذي دفعني بالإنضمام إلى هذا النادي مباشرة".

وختم عبد الهادي: "الصعود إلى الدرجة الأولى إن شاء الله هو الهدف الأول والرئيسي لدي وذلك بتعاون الإدارة ووجود جهاز فني يملك خبرة كبيرة مثل الكابتن سعيد وبهمة اللاعبين سوف يعود الفريق إلى مكانة الطبيعي في الدرجة الأولى إن شاء الله".