حسم نادي ​الرياضي​ بطل لبنان سلسلة نصف النهائي امام ​​الحكمة​​ بالفوز عليه بنتيجة 107 - 80 ليتاهل الى المباراة النهائية من بطولة لبنان لكرة السلة.

الاتفاق تم مع راموس

وفي كرة القدم، اكدت تقارير صحفية ان الاتفاق بين ​باريس سان جيرمان​ والمدافع الإسباني ​سيرجيو راموس​ تم وسوف يعلن عنه في الايام القليلة المقبلة.

دوري أبطال اسيا

و جدد نادي جيونبوك موتورز تفوقه عندما تغلب على تامبنيز روفرز السنغافوري 4-0 يوم الأحد على ستاد بونيودكور في طشقند، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثامنة في دوري أبطال آسيا 2021. وتعادل نادي غامبا أوساكا الياباني مع تشاينغراي يونايتد التايلاندي 1-1 في المجموعة نفسها.

ديوكوفيتش يصل إلى 150 مليون دولار

وفي كرة المضرب كشفت تقارير صحافية ان المصنف الاول عالمياً بين لاعبي التنس، الصربي نوفاك ديوكوفيتش بعد فوزه امام كودلا ضمن منافسات بطولة ويمبلدون المفتوحة الحالية يوم الجمعة، ضمن الوصول إلى 150 مليون دولار كمجموع جوائز مالية منذ ان احترف اللعبة.

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 05-07-2021:

كوبا اميركا:

تقام المباريات فجر الاثنين 06-07-2021:

بيرو – البرازيل

دوري ابطال آسيا ( منطقة الشرق)

أولسان هيونداي كوريا الجنوبية 13:00 كايا الفليبين
فيتييل فيتنام 17:00 بانكوك غلاس يونايتد تايلاند
يونايتد سيتي الفليبين 17:00 كاواساكي فرونتال اليابان
بكين غوان الصين 17:00 دايغو كوريا الجنوبية

يستكمل اليوم دور الـ 16 منبطولة ويمبلدون للتنس.

الدوري اللبناني لكرة السلة(الفاينل 4):

الشانفيل 21:40 اطلس الفرزل

وفي ابرز الدوريات العربية تقام المباريات التالية :

الدوري المصري:

وادي دجلة 18:00 مصر للمقاصة
الإسماعيلي 20:00 الاتحاد السكندري

الدوري الاردني:

معان 20:30 العقبة

متفرقات دولية:

-نشر النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ صورة مع عائلته عبر وسيلة التواصل الاجتماعي "انستغرام" في رحلة بحرية خلال إجازته الصيفية بعد خروج منتخب بلاده المبكر من بطولة أمم أوروبا لكرة القدم "​يورو 2020​"، وأرفقها بالقول: "حان وقت الراحة مع أحبائي"، ونالت الصورة أكثر من 5 ملايين علامة إعجاب بعد ساعات قليلة على نشرها.

-نشر النجم المصري ولاعب نادي ليفربول ​محمد صلاح​ صورة عبر حسابه الرسمي في وسيلة التواصل الاجتماعي تويتر صورة تظهره وهو يستعرض عضلاته خلال استمتاعه بإجازته الصيفية.

-حقق ​منتخب قطر​ الفوز على منتخب السلفادور بهدف نظيف على ملعب الدو دورسينا في مدينة بولا الكرواتية في آخر وديات العنابي للمشاركة ببطولة الكأس الذهبية التي تستضيفها الولايات المتحدة الأميركية خلال الفترة ما بين 10 تموز‬ حتى الأول من آب‪.

- ما كاد حكم المباراة يطلق صافرته معلنا انتهاء المباراة بين فريقي ​مينيسوتا يونايتد​ و​سان خوسيه إيرثكويكس​ في ​الدوري الأميركي لكرة القدم​، والتي انتهت بالتعادل بنتيجة 2-2، حتى توجه لاعب مينيسوتا، ​حساني دوتسون​، إلى صديقته التي كانت متواجدة على أرض الملعب، وجثا على ركبتيه، طالبا يدها للزواج.