إنكلترا تقسو على أوكرانيا

ضمن فعاليات الدور ربع النهائي من منافسات بطولة أمم اوروبا 2020،حسم المنتخب الانكليزيتأهله الى الدور نصف النهائي لمواجهة منتخب الدنمارك وذلك بعد تخطيه عقبة المنتخب الاوكراني وبفوز كبير وبواقع 4-0 في مباراة كبيرة قدمها ابناء المدرب ساوثغايت. وأحرز أهداف اللقاء كل من هاري كاين (4 و50) وهاري ماغواير (46) وجوردان هندرسون (63).
وضربت إنكلترا موعدا في دور الأربعة مع المنتخب الدنماركي الذي كان تعلب على المنتخب التشيكي 2-1 في وقت سابق السابق.

راموس يرفض مانشستر يونايتد

على صعيد اخر،أشارت صحيفة "ديلي ستار" الإنكليزية، إلى أن نادي مانشستر يونايتد قدم عرضه للحصول على خدمات المدافع الاسباني ​سيرجيو راموس​ في الميركاتو الصيفي الحالي.وختمت الصحيفة: "رغم ذلك رفض راموس عرض الشياطين الحمر حيث يفضل الانتقال إلى نادي ​باريس سان جيرمان​ علماً أنه سيحصل على راتب أقل في النادي الباريسي".


كأس العرب للشباب: ​الجزائر​ لنصف النهائي

عربيا، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة ​كأس العرب​ تحت 20 سنة، تأهل المنتخب ​الجزائر​ي إلى نهائي البطولة بعد تخطيه نظيره التونسي بثنائية نظيفة في المباراة التي جرت على ملعب القاهرة.

مدفيديف يتقدم في ويمبلدون

وفي كرة المضرب، تأهل الروسي ​​دانييل مدفيديف​​ إلى الدور الرابع ل​بطولة ويمبلدون للتنس​ بفوزه الصعب بثلاث مجموعات لمجموعتين على منافسه الكرواتي مارين سيليتش في المباراة التي أقيمت بينهما السبت ضمن منافسات الدور الثالث.
وفي مباراة ثانية ودّع الاسترالي ​نيك كيريوس​ البطولة بعد إنسحابه بداعي الإصابة.



متفرقات دولية ومحلية:

- اكد الصحفي الموثوق ​فابريزيو رومانو​ ان ​سيرجيو بوسكيتس​ لاعب خط وسط برشلونة يرغب في البقاء داخل صفوف الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

قرر ​الاتحاد الدولي للسيارات​ فرض عقوبة على السائق الألماني لفريق ​استون مارتن​ ​سيباستيان فيتيل​، وهي التراجع ثلاث مراكز من مركز إنطلاقه لسباق جائزة النمسا الكبرى للفورمولا وان لموسم 2021، بعد ان عرقل فرناندو ألونسو خلال القسم الثاني للتصفيات يوم السبت. لينطلق بذلك من المركز الحادي عشر في السباق.

- انتقل المدافع ​يوسف عنبر​ إلى ​البرج​ بعد توصله لاتفاق مع إدارة ​الأنصار​ لإنهاء عقده بالتراضي.

- أكد اللاعب مارتن ​أوديغارد​ أنه لن يعود إلى ​أرسنال​ الموسم المقبل، على الرغم من حرص النادي على إبقائه إلى ما بعد إعارته البالغة مدتها ستة أشهر من ​ريال مدريد​.